موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 04:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

أسباب النقص السريع في بطاريات الهاتف

بطاريات فارغة
بطاريات فارغة

تعتبر بطاريات هواتفنا الذكية هي الموتور الرئيسي، والوحيد لتشغيل تلك الأجهزة الإلكترونية، فدونها الهاتف يتحول إلى قطعة معدنية لا فائدة منها، لذلك عليك أن تلاحظ دائمًا أداء البطارية والأسباب التي قد تؤدي إلى سرعة نفاد شحنها.

ويعاني البعض من النقص السريع في بطارية الهاتف، الأمرالذي قد يكون سببه استخدام أكثر من تطبيق في آن واحد فيشعرك و كأن البطارية تتآكل و تفقد قدرتها على التحمل . 

وحسب ما ورد في موقع thenextweb الإلكتروني، هناك طرق للحفاظ على شحن البطارية والباقة من الإنتهاء و مع ذلك الاحتفاظ بالتطبيقات مفتوحة و خاصة الواتس آب لأنه التطبيق الأشهرعلى الإطلاق الذي يستخدمه الكثير ويقضي على عمر البطارية وباقة النت . 

وتتنوع الطرق باختلاف نوع الهاتف من «اندويد» إلى «ios»  وتعتمد تلك الطرق على إيقاف التحميل التلقائي للصور و الملفات و الأغاني تلقائياً . 

(الاندرويد)

الإعدادات، ثم اختيار «استخدام البيانات والتخزين»، ثم الضغط فوق «الصور والمالتي ميديا»، وبعدها «إيقاف تنزيل الصور»، و كذلك مع كل البيانات .

(ios) 

الإعدادات، ثم «استخدام البيانات والتخزين»،بعدها الدخول إلى «التحميل التلقائي للوسائط»، واختيار «استخدام بيانات الهاتف»، و إلغاء جميع التحديدات الموجودة على خانات الصوروالفيديو والملفات الأخرى . 
 

البنك الأهلي
لايت بطاريات فارغة شحن الحفاظ على البطارية الوتس اب اندرويد التحميل التلقائي الماك الاندرويد الاعدادت شحن البطارية الهواتف الذكية
tech tech tech tech
CIB
CIB