موقع السلطة
الإثنين، 1 يوليو 2024 10:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

المعهد المصرفي يعلن تخريج دفعتين من برنامج قادة المستقبل

المعهد المصرفي
المعهد المصرفي

أعلن المعهد المصرفي عن تخريج الدفعتين 26 و27 من برنامج قادة المستقبل، بحضور كل من جمال نجم نائب محافظ البنك المركزي المصري، وعبد العزيز نصير المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري و هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري و محمد الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر و لفيف من رؤساء ومسئولي البنوك العاملة في مصر.. ومن بين المكرمين حسن داود مدير مخاطر السوق بمصرف ابو ظبي الاسلامي.

وأشاد جمال نجم نائب محافظ البنك المركزي المصري ، بالتعاون القائم مع المعهد المصرفي المصري لتطوير أداء الكوادر المصرفية وتنمية خبراتهم بما يتوائم ومتطلبات العمل، مشيدًا ببرنامج قادة المستقبل والمستوى المتميز للخريجين. 

وقال نجم إن مصر تزخر بالثروات والموارد وفي القلب منها يأتي دائمًا الشباب، موجهًا البنوك إلى أهمية تمكين الشباب والاستفادة من طاقاتهم وقدراتهم، لافتًا إلى تجربة البنك المركزي الناجحة في الاستعانة بالشباب في المراكز القيادية. 

وأكد عبد العزيز نصير المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري على دور الشباب الفاعل في كافة المراكز القيادية في القطاعات المصرفية، باعثًا برسالة تحفيزية للخريجين للاستمرار في الوقوف على كل ما هو جديد ومتطور في القطاع المصرفي بما يحسن من أدائهم بشكل مستمر حتى يحققوا أهدافهم بالوصول إلى المناصب القيادية. 

كما أوضح نصير أن المعهد المصرفي حريص على رفع كفاءة العاملين في القطاع المصرفي لإعداد صفٍ ثانٍ من القيادات المصرفية من خلال برنامج تدريبي متكامل يكون مصدرًا دائمًا ومتجددًا لإمداد القطاع المصرفي بالكوادر والكفاءات المؤهلة لتولي المناصب القيادية مستقبلًا. حيث يعد برنامج قادة المستقبل هو واحد من عدة برامج إستراتيجية يقدمها المعهد، مشيرًا إلى أن المعهد يعمل باستمرار على تحديث وإضافة كل ما هو جديد إلى برنامج قادة المستقبل نظريًا وعمليًا.

البنك الأهلي
المعهد المصرفي يعلن تخريج دفعتين برنامج قادة المستقبل مصر اخبار مصر السلطة اللجنة العليا للانتخابات كريستيانو رونالدو حكيم زياش Porto VS Liverpool

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB