موقع السلطة
السبت، 21 سبتمبر 2024 05:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

«أشرف صبحي» للشباب: «محدش يقول مستني الوظيفة الميري»

الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

قال الدكتورأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن سياسة مصر في الإدارة والتعامل مع الأزمات، تغيرت للأفضل، حيث اتبعت الدولة المصرية الحديثة، سياسة الإدارة المبكرة للأزمات والمنهج العلمي في الإدارة والذي يعتمد على سياسة الخطوات السليمة التي تؤهل خطوات أكثر، وهو ما أدى إلى نجاح الدولة المصرية الجديدة.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة النائب أشرف رشاد الشريف، بحضور عدد من شباب أعضاء برلمان الشباب.

 

وأضاف صبحي، أن شعار سياسة الدولة المصرية الجديدة، لم يعد «لف وارجع تاني»، بل أصبح، «كمل وأنت قوي»، موضحاً أن الدولة تتغير بشكل كبير وواضح، وأن هناك فريقاً من أكبر العلماء والخبراء في مكاتب لا نراها ويساعدون في اتخاذ القرار العلمي، لافتاً إلى أن أي قرار سليم يكون مبنياً على مجموعة كبيرة من البيانات، وهو سبب النجاح.

 

وتابع: «أسلوبنا في وزارة الشباب والرياضة، أننا نفكر ونضع أولويات ونواجه المشكلات في الوقت السليم»

 

وأشاد بنجاح قطاع السياحة، قائلاً: «السياحة اللهم لا حسد، مش هنتكلم كتير عنها لأنها بتتحسد»، وذلك نتيجة رؤية وعلاقات قوية مع دول الخارج، وحكمة من يدير بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأضاف: «نريد أن نعيش بشكل أفضل، ونغير الواقع بتاعنا، ومحدش يقول مستني الوظيفة الميري، أو عاوز أسافر الخليج»، متابعا، «حلمك المفروض يكون في بلدك».

 

وتابع وزير الشباب والرياضة: «إن موضوع تعديل الدستور سهل وبسيط، ويشبه قانون الرياضة، الذي ظهرت مشاكله أو عيوبه بعد الممارسة، مؤكداً أن الدستور أو القوانين جميعها خاضعة للتعديل».

البنك الأهلي
اخبار مصر أشرف صبحى مجلس النواب هولندا ليبيا جنوب افريقيا منتخب مصر لكرة القدم شهيناز ضياء ايمان الحمود الطقس مكة تعليق الدراسة ناصرالشثري امتحان اولي ثانوي جيسي عبدو
tech tech tech tech
CIB
CIB