موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 06:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

في عيد ميلاد جلاد الحراس.. أجمل أهداف عماد متعب مع الأهلي (فيديو)

عماد متعب
عماد متعب

يحتفل، اليوم الأربعاء، عماد متعب مهاجم المنتخب الوطني والأهلي السابق بعيد ميلاده الـ36، بعد مسيرة مضيئة كتبها بحروف من نور في سجل تاريخ الكرة المصرية والأفريقية.

 

حقق  متعب 11 بطولة دوري، في مسيرته مع الأهلي، وفاز القناص بلقب كأس مصر 3 مرات، وساهم في تحقيق لقب السوبرالمصري7 مرات.

 

وشارك بقميص الأهلي في 320 مباراة، سجل خلالها 126هدفاً، ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الأهلي في شباك الزمالك سجل 10 أهداف سجلها فى 6 مباريات.

 

وعلى الصعيد الدولي، نجح متعب في المساهمة مع زملائه في قيادة الفراعنة لأمم أفريقيا 2006 بإحرازه 3 أهداف قبل أن يلعب دورالبطولة في أمم أفريقيا 2008، إلى جانب إحرازه 4 أهداف مع المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2010 كان أبرزها هدفه في شباك الجزائر بالجولة السادسة على ملعب القاهرة الدولي.

 

كما حصد متعب لقب ملك اللحظات الأخيرة +90 بأهدافه الحاسمة قبل أن يعلن متعب اعتزاله في بداية الموسم الحالي بعد أن خاض تجربة احترافية في التعاون السعودي الموسم الماضي استمرت عدة شهور لينتقل اللاعب إلى ملعب الفضائيات لتحليل مواجهات الدوري بعد مشواره الطويل من النجاح داخل الملاعب مع الأهلي والمنتخب الوطني.

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة عماد متعب الاهلي عيد ميلاد متعب منتخب مصر اهداف متعب ملك الـ +90 العمده الجان ملك اللحظات الأخيرة القناص المنتخب المصري
tech tech tech tech
CIB
CIB