موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر.. مباراة ليفربول وبايرن ميوينخ في دوري الأبطال

ليفربول وبايرن ميونخ
ليفربول وبايرن ميونخ

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية بوجه عام والكرة الإنجليزية بوجه خاص، في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، تجاه ملعب «آنفيلد رود» الذي يستضيف مباراة نارية تجمع بين ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، وضيفه بايرن ميونيخ الألماني، ضمن منافسات مرحلة ذهاب دور الـ 16 «ثمن نهائي» بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

يقدم موقع «السُلطة» الإخباري، بث مباشر مباراة ليفربول وبايرن ميوينخ في دوري الأبطال


 

يدخل ليفربول لقاء اليوم تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، لتحقيق الفوز مستغلاً عاملي الأرض والجمهور لصالحه، من أجل وضع قدم في الدور ربع النهائي من المسابقة وذلك قبل جولة الإياب التي ستقام على ملعب الأليانز أرينا.

 

 

 

ويأمل فريق الريدز لمواصلة تقديم عروضه الطيبة في المسابقة الأوروبية، وخطف بطاقة التأهل للنهائي للمرة الثانية على التوالي بعد نهائي كارديف بالموسم الماضي، وخسارته اللقب أمام ريال مدريد الأسباني.

 

 

 

ويفتقد كلوب لجهود مدافعه الهولندي فيرجيل فان ديك بسبب الإيقاف، بعد الإنذار الثالث الذي تحصل عليه خلال مباراة ليفربول ونابولي الإيطالي بالجولة الأخيرة لدور المجموعات، وهي المباراة التي شهدت فوز الريدز بهدف محمد صلاح والتأهل للدور ثمن النهائي.

 

 

 

في المقابل يفتقد الفريق البافاري جهود نجمه جيروم بواتينج لمعاناته من مشكلة في المعدة، وفرانك ريبيري، الذي حصل على إذن بالمغادرة إثر قدوم مولوده الخامس، كذلك توماس مولر بعد حصوله على البطاقة الحمراء خلال مباراة الفريق الألماني أمام أياكس أمستردام الهولندي.

 

وكشف كل من يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، ونيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونخ الألماني، تشكيل فريقهما الأساسي، استعداداً للمباراة النارية المرتقبة التي ستجمع بين الفريقين.

 

وجاءت تشكيلة ليفربول الأساسية مكونة من:

 

حراسة المرمى : اليسون بيكر.

خط الدفاع : اليكسندر ارنولد – جويل ماتيب – فابينيو – اندرو روبرتسون.

خط الوسط : جورجينو فينالدوم – جوردان هيندرسون – نابي كيتا.

الهجوم : محمد صلاح – روبرتو فيرمينو و ساديو ماني.

 

أما عن تشكيلة بايرن ميونخ فجاءت كالتالي:

 

حارس المرمى : مانويل نوير.

خط الدفاع : جوشوا كيميتش – نيكلاس شولي – ماتس هوميلس و ديفيد الابا.

خط الوسط : سيرجي جنابري – خاميس رودريجيز – كينجسلي كومان – خافي مارتينيز و تياجو الكانتارا.

الهجوم : روبرت ليفاندوفيسيكي.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة ليفربول بايرن ميونخ دوري ابطال اوروبا ملعب الانفيلد جولة الذهاب ليفربول وبايرن ميونخ التشامبيونزليج محمد صلاح ليفاندوفسكي
tech tech tech tech
CIB
CIB