موقع السلطة
الأربعاء، 3 يوليو 2024 05:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

مجموعة ”إم تي أن” تختار شركة ”iSON Xperiences” لإدارة عملياتها الخاصة بخدمة العملاء

برافين كومار- ارشيفية
برافين كومار- ارشيفية

بادرت مجموعة "إم تي أن" للاتصالات المحمولة في جنوب أفريقيا إلى إسناد الأعمال المرتبطة بخدمة العملاء إلى شركة إدارة تجربة العملاء العالمية iSON Xperiences . وبعد توسيع نطاق عملها في جنوب أفريقيا من خلال دمج أعمال شركة اتصالات الهاتف المحمول "Vodacom"عبر الاستحواذ مؤخراً على شركة Altron للخدمات البشرية، ستوفر iSON Xperiences عبر هذه الصفقة التي تستمرّ لمدة خمس سنوات نسبة تزيد عن 50% من سوق الاتصالات في دولة جنوب أفريقيا.

برافين كومار، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة iSON Xperiences، متحدثاً عن أهمية هذه الخطوة: "ستكون الشركة من خلال هذا المشروع مسؤولة عن إدارة نصف الأعمال المرتبطة بخدمة العملاء في مجموعة "إم تي أن" الجنوب أفريقية. وسيضيف المشروع بالطبع قيمة كبرى إلى المجموعة بفضل ما نتمتّع به من خبرات واسعة في قطاع الاتصالات في أفريقيا ومختلف أنحاء العالم."

ويعكس هذا المشروع الذي يجري تنفيذه في جنوب أفريقيا العمل الاستثنائي الذي قدمتهiSON Xperiences إلى مجموعة "إم تي أن" على مستوى القارّة الأفريقية، ضمن إطار اتفاقية مماثلة لإسناد خدمة مراكز الاتصال إلى جهات خارجية في منتصف العام 2015. وبموجب تلك الاتفاقية، كانتiSON Xperiences مسؤولة عن إدارة 100% من عمليات مركز الاتصال التابعة للمجموعة في سبع دول تضمّ أيضاً جنوب أفريقيا.

البنك الأهلي
برافين كومار iSON Xperiences شركة جنوب أفريقيا مراكز الاتصال مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB