موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 07:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. احتراف لاعب الأهلي في الصيف برعاية تريزيجيه

النادي الاهلي
النادي الاهلي

قال ياسر ريان نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إنه لم يتدخل في تجربة احتراف نجلي أحمد ياسر بالدوري التركي قائلا: "والله ما أعرف أحمد بياخد كام في تجربته الاحترافية في ألتاي التركي".

وأضاف ياسر ريان في تصريحات تليفزيونية: "راض عن تجربة أحمد ياسر بنسبة 80%، اللاعب يتحسس طريقه الاحترافي، وهناك ضغوطات كبيرة في الدورى التركي، وتريزيجيه من أسباب احتراف نجلي في تركيا".

وواصل نجم الأهلى السابق: "تريزيجيه حينما شاهد أحمد في منتخب مصر ، سعى بكل جدية لاحترافه، وتحدث مع نادي شوقي ومع المدرب في النادي التركي وساهم في خوض تجربته الاحترافية بالدوري التركي".

وتابع ظهير أيسر الأهلى السابق: "أمنيتي احتراف أحمد ياسر في الدوري الإنجليزي، رغم قوة الدوري التركي لكن انجلترا مختلفة تماما، هذا لا ينقص من قوة وقيمة الدوري التركي الذي يلعب فيه مطاردة الدوريات الخمسة الكبرى".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، لمواجهة نادي المقاولون العرب في تمام الثامنة مساء، على ستاد الأهلي بالسلام في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

البنك الأهلي
ياسر ريان تريزيجيه مباراة الأهلي النادي الاهلي اخبار النادي الاهلي احمد ياسر ريان بيتسو موسيماني مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB