موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 07:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع فتاة إثر سقوطها من الطابق التاسع بعقار بالإسكندرية

سقوط فتاة
سقوط فتاة

فوجئ أهالي منطقة سموحة وسط الإسكندرية، بسقوط فتاة من الطابق التاسع بأحد العقارات في الشارع، وانتقلت سيارة الإسعاف سريعاً إلى موقع الحادث، وتبين وفاتها في الحال.

وتلقت شرطة النجدة بمديرية أمن الإسكندرية، مساء اليوم الخميس، بلاغا يفيد بسقوط فتاة من الطابق التاسع من أحد العقارات بمنطقة سموحة بجوار مول زهران وسط المدينة الساحلية، حيث انتقل فريق من الأمن لمعاينة الواقعة، وتم إرسال سيارة إسعاف، وتبين أن الفتاة لفظت أنفاسها الأخيرة.

وبالفحص، تبين أن الفتاة تدعى «م، أ، م»، 28 سنة، وأنها سقطت من الدور التاسع في محل سكنها بمنطقة سموحة، وحُرر محضر بالواقعة، وتم البدء في سؤال أهل الفتاة والجيران وشهود العيان، فيما تم تغطية الجثمان حتى وصول فريق من النيابة العامة لمعاينة مكان الواقعة.

وأكد أحد شهود العيان من الجيران، أن الفتاة ألقت نفسها من الدور التاسع من محل سكنها، لمرورها بحالة نفسية، وذلك بعد تأكيدات من ذوي الفتاة.

فيما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي دعوات للفتاة بالرحمة عقب نشر خبر إلقاء فتاة نفسها من محل سكنها لسوء حالتها النفسية، ومازالت النيابة العامة تباشر التحقيقات في الواقعة، كما أمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة كوم الدكة.

البنك الأهلي
الإسكندرية أمن الإسكندرية اسعاف الإسكندرية فتاة عشرينية سموحة تخلصت من حياتها التخلص من الحياة حالة نفسية الإسكندرية اليوم الإسكندرية الآن السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB