موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 06:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

ياسر جلال: ضل راجل مختلف عن الفتوة

الفنان ياسر جلال
الفنان ياسر جلال

داعب الفنان ياسر جلال، الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج «كلمة أخيرة»، الذي يعرض عبر شاشة «ON»، خلال مداخلة هاتفية معها، للحديث عن مسلسله «ضل راجل»، الذي سينافس به في سباق رمضان.

وقال «جلال»، موجها حديثه لمقدمة البرنامج: «قوليلي عملوا إيه في قناة ON؟ غيروا التردد ولا عملوا حاجة؟ الشاشة منورة وإنتي منورة، سعيد جدا إني بشوفك، إنتي مكسب كبير لقناة أون ولينا كلنا».

وحول مسلسله الجديد، أكد أنه سيكون مختلفا عن مسلسلي «الفتوة» و«رحيم» اللذان نافس بهما في سباقي رمضان الماضي وقبله: «هو دراما اجتماعية إنسانية فيها الحارة الشعبية الجميلة بوجهها الحقيقي، الأصالة، الأخلاق، حسن الجوار، والبيوت المصرية التي تعيش على الحب والحنان».

وتابع: «ضل راجل يعني الراجل اللي بيضلل على أهل بيته ويعامل زوجته باحترام وأولاده بحب، وده سر المسمى، والاسم من ترشيح أحمد صالح مخرج المسلسل، وأنا أجسد شخصية مدرس ألعاب في مدرسة بنات، وهو بسيط يعيش في حارة شعبية».

وأكد ياسر جلال: «نقدم رسالة قوية جدا في هذا المسلسل، وأنا فخور جدا به، ومعنا كوكبة كبيرة من النجوم، ولأنها رسالة قوية يجب أن تكون مغلفة بالسكر، وإطار درامي مليء بالمشاعر والأحاسيس حتى يقبل الجمهور عليها».

وأشار، إلى أنه استفاد كثيرا من المخرج أحمد صالح: «هو راجل محترم وطلعني بشكل محترم».

بدوره، قال المخرج أحمد صالح الذي كان يجلس إلى جوار ياسر جلال: «بنعمل حاجة محترمة بمجهود ياسر والنجوم الكبار، ومعانا 3 أجيال عظماء عاملين مزيج رائع».

 

البنك الأهلي
ياسر جلال ضل راجل الفتوة مسلسلات رمضان رمضان
tech tech tech tech
CIB
CIB