موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

لميس الحديدي عن مسلسلات رمضان: المنافسة السنة دي طحن

الإعلامية لميس الحديدي
الإعلامية لميس الحديدي

علّقت الإعلامية لميس الحديدي على الموسم الرمضاني 2021 في عالم الدراما، مؤكدة أن هذا العام المنافسة على أشدها، قائلة: «السنة دي المنافسة طحن وشرسة جًدا»، موضحة أن كل هدف الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المنتجة لأغلب المسلسلات الرمضانية هذا العام يتمثل في محاولة إسعاد المشاهد.

وأضافت «الحديدي»، خلال مقدمة حلقة برنامجها «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشةON، أن ساعات قليلة ويبدأ المارثون الرمضاني، بالتحديد بداية من الثانية عشر بمنتصف الليل، أي بعد حلقة برنامجها مباشرة، حيث ستعرض القناة الحلقة الأولى من مسلسل «بين السما والأرض»، الذي يتناول تلك القصة الشهيرة للأديب نجيب محفوظ، وهو من إخراج محمد العدل، وبطولة النجوم هاني سلامة وسوسن بدر.

ولفتت الإعلامية إلى أنه في الثانية عشر بمنتصف الليل أيضًا، جمهور النجمة منى زكي على موعد معها من خلال مسلسل «لعبة نيوتن»، الذي تعود به إلى الدراما الرمضانية من جديد، ومعها النجوم محمد ممدوح ومحمد فراج.

وتابعت: «وفي ذات التوقيت الحلقة الأولى من مسلسل «ضل راجل»، للنجم ياسر جلال على شاشة قناة «الحياة»، موضحة أنه يشاركه بطولة العمل كلا من النجمتي نور ونرمين الفقي».

أول بطولة درامية بين ياسمين والعوضي

وأشارت إلى أن النجمة ياسمين عبدالعزيز والنجم أحمد عوضي، فسيعرض لهما أول بطولة درامية تجمعها بعد الزواج، مسلسل «اللي مالوش كبير» في تمام الثانية عشر أيضًا.

ويشهد الموسم الرمضاني هذا العام منافسة شرسة بشكل كبير، حيث من المقرر أن تطرح العديد من الأعمال الدرامية المتنوعة بين الأكشن والدراما الاجتماعية والرومانسية.

البنك الأهلي
لميس الحديدي مسلسلات رمضان دراما رمضان
tech tech tech tech
CIB
CIB