موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 07:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. تصرف موسيماني يُثير غضب الأهلي

النادي الاهلي
النادي الاهلي

تسيطر حالة من الغضب داخل لجنة التخطيط بالنادي الاهلي، ضد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم، رغم الفوز على سيمبا التنزاني.

حالة الغضب التي تسيطر على لجنة التخطيط تأتي في ظل عدم استعانة بيتسو موسيماني مدرب الفريق، بالثنائي أحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة بشكل دائم في مباريات الفريق في الفترة الماضية.

وقدم رامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام مباراة قوية خلال مواجهة سيمبا التنزاني، بالامس في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يحدث صدام بين لجنة التخطيط وموسيماني في الساعات المقبلة، في ظل هذا القرار، والذي تسبب في ضغط المباريات على الثنائي محمد هاني وياسر إبراهيم، وغابوا عن المباراة بسبب الإصابة.

وقاد بيتسو موسيماني النادي الاهلي، نحو الفوز على حساب فريق سيمبا التنزاني، بنتيجة 1-0، في المباراة المقامة بينهما على ملعب "وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأحرز هدف الأهلي والمباراة الوحيد اللاعب، محمد شريف في الدقيقة 32، بعد كرة عرضية من محمد مجدي أفشة، صوبها بالرأس ليتصدى لها حارس سيمبا ثم تعود إليه ليضعه بأقدامه معلنًا أولى أهداف الأهلي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 11 في المركز الثاني، وظل سيمبا التنزاي متصدرًا المجموعة برصيد 13، حيث ضمن الفريقين التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا من الجولة الماضية.

البنك الأهلي
نادي سيمبا التنزاني المريخ السوداني احمد رمضان بيكهام رامي ربيعة اخبار النادي الاهلي دوري ابطال افريقيا النادي الأهلي موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار كورونا الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB