موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 08:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

رحلة البحث عن الطفلة ريماس.. بدأت بنباهة فتاة أكدتها كاميرات المراقبة

الطفلة ريماس ضحية جريمة قتل دكرنس في الدقلهية
الطفلة ريماس ضحية جريمة قتل دكرنس في الدقلهية

نباهة فتاة قادت أهالي دكرنس بمحافظة الدقهلية، إلي كشف جريمة قتل الطفلة ريماس محمد جلال، 8 سنوات، تلميذة بالصف الثاني الابتدائي، قبل أن يهرب المتهم من فعلته، أو أن يمحو أثار جريمته، رغم أن الفتاة لا تعرف المتهم، إلا أنه بمجرد ان أرشدت أسرة ريماس عن وجودها تمشي بجوار شخص لا تعرفه، بدأوا في البحث في كاميرات المراقبة.

بدأت الأحداث باختفاء الطفلة ريماس عندما ذهبت لشراء الخبز لأسرتها، وبدأت أسرتها في البحث عنها في الشوارع، وهنا ظهرت الفتاة تخبرهم أنها رأت ريماس وهي تسير بجوار شخص لا تعرفه، ويرتدي نظارة سوداء.

أسرع الأهالي إلى أقرب كاميرات المراقبة ووجدوها في سوبر ماركت في المكان، فتعرق الأهالي علي المتهم، وسألوا عن مقر سكنه، حتى توصلوا إليه، وهناك كان جد الطفلة أول من وصل إلي شقة المتهم، ليجد جثة ريماس ملقاة على سلم المنزل.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الفتاة، فأخبرتهم برؤيتها الطفلة ريماس، المجني عليها، في رفقة المتهم بالطريق العام، بالقرب من المخبز، وفي يد كل منهما كيس خبز، فانتقل الجد ووالدة المجني عليها إلى مسكن المتهم، وعثرا على جثمان الطفلة ملقى على السلم، فأبلغا الشرطة.

 

وعثرت النيابة العامة على كاميرات مراقبة بعقار مجاور لمسرح الحادث، تبين من مشاهدة تسجيلاتها، ظهور المتهم وهو يتحدث للطفلة ريماس المجني عليها، في الطريق العام، ثم سيره معها ممسكاً بيدها، وعند مواجهة النيابة للمتهم بالتسجيلات أقر بها، واعترف بارتكاب الواقعة، وأنه هو من قتل الطفلة المجني عليها.

وفي سياق متصل، أمر قاضي المعارضات بمحكمة دكرنس الجزئية اليوم بحبس المتهم 15 يوماً على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت لها النيابة العامة اتهامات بخطف وقتل الطفلة ريماس، مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني.

البنك الأهلي
الطفلة ريماس قتل ريماس حادث دكرنس كاميرات مراقبة حوادث الدقهلية أخبار الدقهلية حوادث الدقهلية 2021 الدقلهية عاجل

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB