موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 01:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

انفجار تانك سيارة.. مصرع صاحب ورشة لحام بالدقهلية

انفجار تانك بنزين في الدقهلية - أرشيفية
انفجار تانك بنزين في الدقهلية - أرشيفية

لقى صاحب ورشة لحام مصرعه في محافظة الدقهلية اليوم الثلاثاء، إثر انفجار تنك بنزين إحدى السيارات النقل في وجهه، أثناء العمل في لحامه بقرية «ميت الخولى مؤمن»، التابعة لمركز منية النصر، مما تسبب في مصرعه في الحال، ووصل إلى مستشفى منية النصر المركزي جثة هامدة.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة منية النصر، من بعض الأهالي بسماع دوى انفجار بقرية «ميت الخولي مؤمن»، التابعة للمركز، وتبين أنه صادر من ورشة لحام في القرية، أثناء لحام تانك سيارة نقل ثقيل.

إقرأ أيضا .. صور وفيديو.. تفاصيل لحظات الرعب والخوف بالدقهلية بعد انفجار تانك بنزين

انتقل مأمور وضباط مركز منية النصر، وقوات الدفاع المدني وسيارات الإطفاء والإسعاف، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين انفجار تنك بنزين كبير، خاص بسيارة تبريد، تحمل لوحات معدنية رقم «د أ ق 1634»، وذلك بورشه لحام بدون ترخيص.

وتبين أن الانفجار وقع أثناء قيام صاحب الورشة، ويدعى «محمد محمد علي عبد الرحمن»، 35 سنة، ومقيم بذات الناحية، أثناء اللحام، ونتيجة لتسخين التانك، مما تسبب في مصرع صاحب الورشة في الحال، حيث تم نقله إلى مستشفى منية النصر المركزي جثة هامدة، وتم التحفظ عليها في ثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة.

شهود عيان يوضحون سبب الحادث

وبسؤال شهود الحادث تبين أن صاحب الورشه كان يقوم بلحام تنك الوقود، مما أدى لاشتعال النيران به وانفجاره، حيث لقى مصرعه في الحال.

البنك الأهلي
انفجار تانك سيارة ورشة لحام أمن الدقهلية أخبار الدقهلية الدقهلية الآن حاودث الدقهلية منية النصر ميت الخولي مؤمن
tech tech tech tech
CIB
CIB