موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 02:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عاجل.. وصول هيفاء وهبي مصر احتفالا بحبس محمد وزيري

هيفاء وهبي ومحمد وزيرى
هيفاء وهبي ومحمد وزيرى

وصلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى مصر مساء أمس الاثنين، احتفالا بالحكم الصادر ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيري على أن تتواجد فى مصر لعدة أيام أخرى.

وقال المستشار ياسر قنطوش محامى الفنانة هيفاء وهبي فى تصريح خاص للوطن، «الفنانة هيفاء وهبي كانت قد وصلت مساء أمس إلى الأراضي المصرية وذلك لمتابعة إصدار الحكم الخاص بمدير أعمالها السابق محمد وزيرى وقد احتفلنا بصدور الحكم وهى سعيدة للغاية وشكرت القضاء المصرى التي بالفعل تثق فى نزاهته وأنه لا يفرق بين أحد».

كان قد صدر مساء أمس الإثنين حكم قضائي بحبس مدير أعمال هيفاء وهبي السابق محمد وزيري، حيث أصدرت محكمة جنح زايد فى القاهرة حكمها النافذ بحبس المتهم محمد وزيري 5 سنوات مع الشغل والنفاذ بتهمة النصب والاستيلاء مع التعويض المدنى وإلزامه بالمصاريف وأتعاب المحاماه والتحفظ على أمواله وجميع ممتلكاته، كما تم إحالته لمحكمة الجنايات فى قضية أخرى وهى جريمة غسيل الأموال.

وبعدها مباشرة نشرت الفنانة هيفاء وهبي ستورى علي صفحتها على موقع انستجرام قالت فيه «الحكم فى قضيتي النصب والاستيلاء، شكرا للقضاء المصري العادل، ما النصر إلا من عند الله والحمدلله».

كان قد تم الإعلان مؤخرا عن مشاركة الفنانة هيفاء وهبي للفنانة يسرا فى مسلسل «حرب أهلية» قبل أن تعود وتعتذرعن الدور وذلك بسبب إنشغالها بتصوير بعض الأعمال فى الخارج وتخشي أن يتم غلق المطارات ولا تتمكن من استكمال هذه الأعمال.

مسلسل «حرب أهلية» هو بطولة يسرا وباسل الخياط وجميلة عوض وسارة التونسي وسنتيا خليفة ورشدى الشامي وبرلنتى فؤاد وعدد أخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021.

البنك الأهلي
هيفاء وهبي محمد وزيرى حرب اهلية يسرا
tech tech tech tech
CIB
CIB