موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 04:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بسبب رمضان.. يسرا في حرب أهلية لمدة 14 ساعة يوميا

يسرا
يسرا

بدأت الفنانة يسرا، تصوير مشاهدها في مسلسل «حرب أهلية»، داخل أحد مواقع مدينة الشيخ زايد، قبل 3 أيام تقريبًا، وذلك فور تعافيها من فيروس كورونا.

وقالت مصادر، لـ السلطة ، إن يسرا تواصل تصوير مشاهدها لمدة 14 ساعة يوميًا، وتبذل جهودًا ضخمة رغم إنها عائدة من أزمة صحية كبيرة، إذ تسعى جاهدة للانتهاء بأكبر قدر من المشاهد بشأن اللحاق بموسم دراما شهر رمضان المُقبل، لاسيما وأن عملية انطلاق التصوير بدأت متأخرة بسبب إصابتها بكورونا.

وأوضحت المصادر، أنّ يسرا تعمل على اتباع الإجراءات الاحترازية بقدرٍ كبير، من استخدام المطهرات وارتداء الكمامة طوال فترة تواجدها خلف الكاميرات، فضلًا عن توجيه الشركة المُنتجة للعمل بتعقيم المكان من وقتٍ لآخر.

ويُشارك باسل الخياط، في مسلسل «حرب أهلية»، ليعود بهذا العمل للدراما المصرية، بعد غياب 4 سنوات، منذ أن قدم مسلسل «الرحلة» مع النجمة ريهام عبدالغفور، وشارك في بطولة المسلسل كل من حنان مطاوع وليد فواز، مى سليم، ثراء جبيل، إسلام جمال، وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالى، من إخراج حسام على.

 

وعُرض للفنانة يسرا في شهر رمضان الماضي، مسلسل «خيانة عهد»، الذي تدور أحداثه حول «عهد» سيدة ثرية، تمتلك مصنعًا للملابس، وهى كبيرة أسرتها، تلعب قراءة الفنجان التي تميزت فيها منذ الصغر منعطفات خطيرة وحرجة في حياتها الشخصية واﻷسرية، كما أن هناك مؤامرة تحاك لها من أقرب اﻷقربين لها.

مسلسل «خيانة عهد»، من إخراج سامح عبدالعزيز ومن بطولة يسرا وعبير صبري وبيومي فؤاد وحلا شيحا وجومانا مراد، وتيام قمر، وخالد سرحان وهنادي مهنا وخالد أنور.

البنك الأهلي
يسرا حرب اهلية باسل خياط خيانة عهد اجراءات احترازية مسلسلات رمضان 2021 السلطة مصر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB