موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 03:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الإصابات تضع موسيماني في مأزق امام دجلة

بيتسو موسيماني في الاهلي
بيتسو موسيماني في الاهلي

يدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، الدفع بحسين الشحات لاعب فريق النادي الأهلي، في التشكيلة الأساسية للأهلي أمام وادي دجلة غدًا في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز.

وياتي اختيار موسيماني للشحات بعد إصابة الثنائي طاهر محمد طاهر والأنجولي جيرالدو دا كوستا، لتدعيم هجوم المارد الأحمر ضد الفريق الدجلاوي.

وظهر الشحات لأول مرة بعد التعافي من العملية الجراحية التي خضه لها في إصبع القدم أمام الاتحاد، ليسجل الهدف الثاني للفريق.

ومن المتوقع أن يلعب الأهلي بتشكيلة مكونه من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: علي معلول - أيمن أشرف - بدر بانون - محمد هاني
خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - أكرم توفيق
خط الهجوم: محمد شريف - محمود عبدالمنعم كهربا- حسين الشحات

ويختتم الأهلي تدريباته، عصر اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، تحت قيادة بيتسو موسيماني الذي سيضع الخطة النهائية وتحديد أبرز العناصر التي ستدخل التشكيله الأساسية للمباراة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 9 نقاط، خلف الجونة متصدر الدوري برصيد 11 نقاط بعد الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد.

وأصيب طاهر في مباراة الاتحاد بكدمة قوية في الضلوع غاب على أثرها 5 أيام عن التدريبات الجماعية، فيما يغيب جيرالدو 10 أيام للإصابة.

وعقد بيتسو موسيماني، أمس الأربعاء، عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين استمرت ٤٠ دقيقة، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

البنك الأهلي
الجولة الرابعة جيرالدو دا كوستا وادي دجلة طاهر محمد طاهر الأهلي اليوم حسين الشحات محمد الشناوي بيتسو موسيماني أهلي أونلاين حسين الشحات اخبار الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB