موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 08:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

متستحقش أدخل معاك في معركة.. شوبير يفتح النار على أحمد مجاهد

أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية
أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية

فتح الإعلامي أحمد شوبير، النار على اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، بسبب عدد من أرائها تجاه بعض الأمور المتعلقة بالمسابقات في الموسم الجاري.

وكانت بعض الملفات أثيرت خلال الفترة الماضية، حيث تحدث اتحاد الكرة عن إلغاء تطبيق تقنية الفيديو، والتراجع عن تكوين رابطة أندية المحترفين.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن هناك من يحاول أن يجره إلى معركة شخصية، متسائلًا من يدير اتحاد الكرة؟.

وأوضح شوبير: "في شخص عاوز يجرجرني لمعركة شخصية، لكن أنت لاتستحق أن أدخل معك في معركة شخصية لا إنت ولا كبيرك، مشيرا إلى أن كل ما دعا له أمس ثأر"، في إشارو إلى مجاهد.

وتابع: "اللي حصل في اتحاد الكرة عنتر عنتر أوعى يجيلك عنتر، عنتر قال مفيش فار والأندية قالتله في فار، قالك الفلوس، انا بقولك اتحاد الكرة فيه 80 مليون جنيه مصري و5 ملايين دولار أمريكي".

وأكمل: من الذي يدير الكرة في مصر؟، عمر اتحاد الكرة ما كان كده، لا توجد لجان في اتحاد الكرة، مينفعش اتحاد الكرة في مصر يقوده شخص، انت حضرتك هنا بتدير الكرة المصرية، أنا مش في خناقة شخصية مع حد".

وذكر شوبير في تصريحات، أن اتحاد الكرة كله بيخدم على شخص عشان الانتخابات".

وتسائل مندهشا: "مين بيدير ومين بيناقش.. فين الأدوار.. هل وجيه وعزب هيكملوا في لجنة الحكام؟.. انت داخل على فترة انتقالات شتوية فين لجنة المسابقات".

وأندهش من الأزمة التي أثارها أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية، بسبب مائة ألف يورو مستحقات الشركة المسؤولة عن تقنية الفيديو مع أن خزينة الاتحاد بها 80 مليون جنيه، بالإضافة إلى خمسة ملايين دولار، متسائلا لماذا لا يدفع اتحاد الكرة الحالي المتأخرات المستحقة للشركة؟.

وأردف: "فين لجنة مسابقات القسم الثاني، كوراث وبلاوي شغالة، متسائلًا فين الـ8 ملايين دولار مستحقات مصر من بطولة الأمم الأفريقية فين؟".

وأختتم شوبير: لا يصح أن يتم تطويع اتحاد الكرة من أجل خدمة مصلحة شخص واحد يدير اتحاد الكرة، والأيام المقبلة فيها موسم انتقالات شتوية ولا بد من وجود لجنة شؤون لاعبين، لكنها غير موجودة، بالإضافة إلى ما يحدث في القسمين الثاني والثالث تكرر الأمر ذاته، وتم تسريح مسؤولي لجنتهم لكي يدير نفس الشخص شؤون المسابقتين.

البنك الأهلي
احمد شوبير احمد مجاهد اتحاد الكرة اهلى اونلاين اخبار الاهلي الدوري المصري
tech tech tech tech
CIB
CIB