موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 09:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

طلب جديد لـ”بشكتاش” من آرسنال بشأن محمد النني

محمد النني - أرشيفية
محمد النني - أرشيفية

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، عن تواصل إدارة نادي بشكتاش التركي، مع نظائرها في آرسنال الإنجليزي، من أجل مد إعارة محمد النني، متوسط ميدان الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد أن كانت تنتهي شهر يونيو المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "فوتوماك" التركية، فإن هناك خطاب تم إرساله خلال الساعات الأخيرة من طرف محامي بشكتاش ولصالح آرسنال من أجل الحصول على الموافقة لمد فترة الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل بعد تأجيله بسبب فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

وأوضحت الصحيفة، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، كان قد أكد على أن الأندية يجب أن تحصل على موافقة اللاعب والنادي بشأن مد فترة إعارته بعد 30 يونيو وإلا سيعود إلى فريقه الذي يمتلك عقدًه تلقائيًا من 1 يوليو.

اقرأ أيضًا:

منه عبدالعزيز.. القصة الكاملة لـ أشهر واقعة اغتصاب في أواخر رمضان 2020

قصة اغتصاب فتاة ”التك توك” منة عبدالعزيز

وكشف التقرير عن نص الخطاب المرسل من بشكتاش لآرسنال: "بسبب الوضع غير المستقر واستمرار الموسم لما بعد 30 يونيو، سيكون هناك تعويض مادي للاعب المعار وناديه الأصلي حتى لا نتعرض للضرر في حالة رحيله عن الفريق قبل نهاية بطولة الدوري".

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الخطاب يعلن تحمل بشكتاش المسئولية كاملة لبقاء محمد النني بين صفوفه بدفع التعويضات المناسبة له ولآرسنال حتى يستكمل الموسم الحالي .

البنك الأهلي
محمد النني بشكتاش التركي آرسنال الإنجليزي الدوري التركي محامي بشكتاش

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB