موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

القيادات تنفي.. تفاصيل إصابة فرع بنك القاهرة بالكامل بـ فيروس كورونا

كورونا - أرشيفية
كورونا - أرشيفية

تداول رواد موقع اتواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورًا يتضمن إصابة جميع موظفي أحد فروع بنك القاهرة، فرع محمد فريد بـ وسط البلد، بـ فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، حيث أظهرت نتائج مسح العينات إيجابية جميع الحالات والتي يتراوح عددهم من 40 - 60 موظفًا عدا 3 موظفين، مدير الفرع، رئيس خدمة العملاء، وأحد الموظفين.

مصدر مطلع في بنك القاهرة، قال، في تصريحات خاصة لـ موقع السلطة، إن تحليل فيروس كورونا تم إجراؤه لموظفي فرع بنك القاهرة الكائن في 20 طلعت حرب الأسبوع الماضي، وظهرت نتائج مسح العينات الخميس الماضي، مشيرًا إلى أن البنك لم يتخذ قرار الإغلاق ومستمر في العمل غدا الأحد، مع استبدال جميع المصابين بموظفين آخريان.

طارق فايد رئيس بنك القاهرة، في تصريحات خاصة لـ موقع السلطة، أكد أن إجمالي الإصابات بجميع الفروع يتراوح من 4 إلى 5 إصابات.

ونفى رئيس بنك القاهرة، وجود إصابات تقدر بنحو 60 موظفًا بفرع شارع محمد فريد كما هو مثار على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن هناك حالة إيجابية وحيدة وجار فحص باقي الموظفين.

بنك القاهرة فرع محمد فريد

بنك القاهرة فرع محمد فريد

بنك القاهرة فرع محمد فريد

وبحسب المنشورات على موقع فيس بوك، أحد المشاركين وزوج لأحد الموظفات في بنك القاهرة، يقول إن مسح العينات على موظفي فرع محمد فريد بوسط البلد، أثبت إصابة موظفي الفرع بالكامل، وأظهرت النتائج إيجابية التحليل عدى ثلاثة أفراد فقط هم مدير الفرع ورئيس خدمة العملاء وأحد الموظفين.

البنك الأهلي
فيروس كورونا بنك القاهرة محمد فريد وسط البلد طارق فايد كوفيد 19
tech tech tech tech
CIB
CIB