موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 03:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

استعدادات لفتح محطتي هشام بركات والنزهة 1.. وهذه حقيقة رفع أسعار التذاكر

مترو الأنفاق يستعد لفتح محطات جديدة
مترو الأنفاق يستعد لفتح محطات جديدة

يستعد مترو الأنفاق لاستقبال محطات جديدة خلال الأسابيع القادمة على الخط الثالث للمترو – مترو مصر الجديدة – وهى محطتا هشام بركات والنزهة 1، وذلك بعد دخول محطة هليوبوليس هى الأخرى الخدمة منذ عدة أسابيع.

من ناحية أخرى قال مصدر مسؤول بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق إنه لا نية لتعديل الأسعار الخاصة بـ تذاكر المترو قبل شهر مايو المقبل، مضيفا أن المترو ملتزم بتشغيل المحطات الجديدة دون اى زيادة فى أسعار التذاكر على الركاب بالرغم من زيادة تكلفة التشغيل.

وأوضح المصدر أن المحطات الجديدة سوف تضيف زيادة فى أعداد الركاب تصل لأكثر من 500 ألف راكب ليقترب ركاب المترو يوميا من 4 ملايين راكب.

وأضاف أنه من المقرر أن تتسلم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق المحطات الجديدة على الخط الثالث للمترو خلال 3 أسابيع من الآن على أن يتم إجراء أعمال التشغيل التجريبي للقطارات وهى فارغة بالمحطات، وذلك للتأكد من تشغيل نظام الإشارات وكافة إمكانيات المحطات بشكل طبيعى بما يساهم فى تشغيل أكثر أمانا للمترو.

من ناحية أخرى كانت وزارة النقل قد نفت وجود أى نية لزيادة أسعار التذاكر للقطارات والخط الثالث للمترو خلال الفترة المقبلة وتعهدت بالإبقاء على أسعار التذاكر بنفس الأسعار الحالية.

البنك الأهلي
مترو الأنفاق الخط الثالث للمترو هشام بركات تذاكر المترو المحطات الجديدة
tech tech tech tech
CIB
CIB