موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 02:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

موظف بدعوى طلب طاعة: ”بتضيع فلوسي على المكياج والهدوم”

دعوى طلب طاعة
دعوى طلب طاعة

تولع النساء جميعهن بشراء الملابس وأدوات التجميل، ولكن تحكمهن القدرة المالية لعائلهن، تقدم "رفعت. هـ"موظف بشركة أدوات كهربائية لرفع دعوى طلب زوجته بـ بيت الطاعة بمحكمة الأسرة بالزنانيري.

 

يقول "رفعت": تعرفت على زوجتي بإحدى الجلسات العرفية عن طريق شقيق صديقي، حيث كانت زميلته بالعمل، وقدر الله القبول العاطفي بيننا، وتقدمت على أثر ذلك لخطبتها وتمت مراسم زفافنا سريعا وسط فرحة عارمة من الطرفين.

 

مر عام على زواجنا اشتدت به خلافاتنا ونشبت بيننا مشادات كلامية عديدة بسبب إصرار زوجتي على شراء ملابس وأدوات تجميل شهريا بمدخراتي خلال الشهر، وعندما اعترضت اتهمتني بالبخل وعدم الاهتمام بها.

 

تدخل الكثير من ذويها لإقناعها بأن للمنزل أساسيات أهم وأولى التركيز عليها وشرائها بدلا من أدوات التجميل ولكن دون جدوى، فتتصنع الحيل حتى تستولى على ما يعادل ثلث راتبي شهريا دون إذن أو علم مني.

 

وفوجئت بها تستولى على نصف راتبي لشراء جهاز ليزر لإزالة الشعر الزائد من الجسم دون علمي، برغم من إخفائي له داخل خزنة خاصة بي داخل حجرة مكتبي.

 

نشبت بيننا مشادات كلامية تطورت لتركها المنزل والذهاب لمنزل والدها، فقررت تأديبها وتعليمها أساسيات وقواعد الحياة الزوجية والفرق بينها وبين الحياة بمفردها قبل الارتباط عن طريق رفع دعوى طلب ببيت الطاعة لها بمحكمة الأسرة بالزنانيري.

البنك الأهلي
دعوى طلب طاعة رفع دعوى بيت الطاعة محكمة الأسرة أدوات التجميل
tech tech tech tech
CIB
CIB