موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 03:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

”اللوح” يهنيء الشعبين المصري والفلسطيني والأمة الإسلامية بحلول عيد الفطر

السفير دياب اللوح - سفير فلسطين في القاهرة
السفير دياب اللوح - سفير فلسطين في القاهرة

ينشر موقع «السُلطة»  الإخباري مجموعة من أخبار مصر واليكم التفاصيل..

هنأ السفير دياب اللوح، سفير دولة فلسطين في القاهرة، الشعبين المصري والفلسطيني والأمة الإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك، مبديا رجاءه بأن يعود العيد على الفلسطينيين وقد أقاموا دولتهم المستقبلة وعاصمتها القدس الشرقية.

ووفق بيان صادر عن السفارة الفلسطينية في القاهرة: «يتقدم سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير دياب اللوح، ومستشارو وكوادر سفارة ومندوبية دولة فلسطين بالقاهرة، بخالص التهاني للشعبين المصري والفلسطيني بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك».

وتابع: «ويتمنى أن يُعيد الله تعالى هذه المناسبة على شعبنا والأمتين العربية والإسلامية، وقد تحققت أمانينا بالتحرر والاستقلال، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف».

ونوه البيان إلى مواعيد الإجازة الرسمية بالسفارة: «وتعلن سفارة دولة فلسطين بالقاهرة أنه تقرر أن تبدأ الأجازة الرسمية للسفارة من غد الاثنين الموافق ٣ يونيو حتى الخميس ٦ يونيو، على أن يباشر العمل بالسفارة بدءا من الأحد المقبل الموافق ٩ يونيو، وتباشر مواعيد العمل الرسمية بالسفارة وفقا لما كانت عليه قبل شهر رمضان الفضيل أعاده الله عليكم وعلى شعبنا بالخير واليمن والبركات والنصر».

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة السفير دياب اللوح سفير فلسطين في القاهرة دولة فلسطين الأمة الإسلامية عيد الفطر المبارك القدس الشرقية
tech tech tech tech
CIB
CIB