موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 09:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

يوفنتوس يخشى من مفاجأت أياكس في دوري الأبطال

يوفنتوس وأياكس
يوفنتوس وأياكس

يخوض فريق يوفنتوس مباراة نارية من العيار الثقيل، عندما يحل ضيفاً على نظيره أياكس أمستردام الهولندي، في التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، بالمباراة المحدد اقامتها على ملعب "يوهان كرويف آرينا"، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ويخشى فريق البيانكونيري من مفاجآت الفريق الهولندي بعدما نجح فى إقصاء ريال مدريد من دور الـ 16 بعد الفوز عليه بنتيجة 4-1، على ملعب سانتياجو برنابيو في مباراة الإياب بعدما كان متأخراً في لقاء الذهاب بهدفين.

 

ويسعى فريق السيدة العجوز استغلال خبرة ومهارة نجمه الأول الدولي البرتغالي كريستسانو رونالدو الذي تعرض للإصابة مع منتخب البرتغال خلال مباراة صربيا في تصفيات يورو 2020، لكنه عاد إلى التدريبات الجماعية لفريق اليوفي وبات جاهزاً للمشاركة في لقاء اليوم.

 

ويأمل أليجري تحقيق الفوز في لقاء اليوم إن أمكن أو تحقيق الخروج بنتيجة طيبة تساعده في لقاء الإياب للوصول للدور نصف النهائي.

 

وضمت قائمة يوفنتوس لمواجهة اليوم كل من: تشيزني، بيرين، بنسوليو، دي تشيليو، أليكس ساندرو، بارزالي، بونوتشي، كانسيلو، روجاني، سبيناولا، بيانيتش، خضيرة، ماتويدي، بنتانكور، كافيالي، رونالدو، ديبالا، دوجلاس كوستا، ماندزوكيتش، مويس كين، بيرنارديسكي.

 

وتأهل متصدر جدول ترتيب الكالتشيو إلى الدور ربع بعدما أطاح بأتلتيكو مدريد الإسباني، بينما حقق أياكس المفاجأة الكبرى بإقصاء ريال مدريد من البطولة.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة يوفنتوس أياكس امستردام دوري ابطال اوروبا ربع النهائي رونالدو مصر اخبار مصر السُلطة سعد سمير مان يونايتد ضد برشلونة مانشستر سيتي الشيخ زويد
tech tech tech tech
CIB
CIB