موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

الديهي: ”الجالية المصرية في واشنطن ترفع لافتات تأييد التعديلات الدستورية”

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الجالية المصرية متواجدة أمام مقر إقامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في نيويورك من أجل تحية السيسي عند وصوله، مشيرًا إلى أن "الجالية ترفع لافتات تأييد التعديلات الدستورية، وترحب بزيارة السيسي".

وأضاف في حوار لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»، أن "لقاء الرئيس السيسي مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب استثنائي في ظل الأزمة التي تواجهها الإدارة الأمريكية، وأن السيسي الرئيس الوحيد القادر على تغيير أفكار ترامب تجاه قضايا الشرق الأوسط".

وتابع أن "مسؤولي البنتاجون يتعشمون في تغيير فكر ترامب ناحية القدس والجولان بعد لقاء السيسي"، موضحًا أن "هناك تفاهمًا بين ترامب والسيسي في العديد من القضايا".

وأوضح أن "السيسي يزور واشنطن ليس من أجل البحث عن دعم، ولكن لأن القادة الأمريكان لديهم أمل في محاولة إقناع السيسي لترامب بتغيير وجهة نظره في بعض القضايا، لأن ترامب صديق للسيسي".

وأكد أن "ترامب يتعامل مع القضايا السياسية بمبدأ رجال الأعمال، انما دائرة صنع القرار في البيت الأبيض ترى أن السيسي رؤيته واضحة غير ملونة".

البنك الأهلي
عبد الفتاح السيسي امريكا واشنطن دونالد ترامب نشأت الديهي نيويورك مصر اخبار مصر السلطة رامز جلال كورة لايف جدول امتحانات الصف الأول الثانوي Wrestlemania 35
tech tech tech tech
CIB
CIB