موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 08:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

كاميليا.. الأنثى التي أشعلت الغيرة بين رشدي أباظة والملك فارق

كاميليا -ارشيفية
كاميليا -ارشيفية

بأنوثتها الطاغية كانت تغري أعين الرجال، وبابتسامتها تغزو القلوب، كاد الأمر حينما وصل لسباق بين رشدي أباظة والملك فاروق عليها وحاول كلاً منهما الفوز بها، إلا أن القدر كان له دوراً آخر.

 

 كاميليا نجمة الزمن الجميل، بدأت العلاقة بينها وبين رشدى أباظة أثناء تصوير فيلم «امرأة على نار»، فأعجب بها ووقع فى غرامها وعلى الرغم من كثرة علاقاته النسائية التى كان مشهور بها فى الوسط الفنى إلا أنها نحجت فى أن تخطف قلبه.

 

كانت كاميليا غيروة على رشدي أباظة، ما أدى لنشوب الخلافات بينهما، وقرر  رشدي الزواج منها لشدة حبه لها كان قد بدأ بالفعل فى تحضير مراسم الزواج لرغبتهم فى الاستقرار والعيش معًا .

 

لكن كان للملك فاروق رأى أخر فبعد أن شاهد كاميليا فى أحدى الحفلات أعجب بها أيضًا، وقرر أن تكون له وحده، فيقال أنه بدأ يرسل تهديدات بالقتل فى التليفون لرشدى أباظة ليبتعد عنها.

 

ويقال أنه فى أحدى المرات أرسل عدد من رجاله إلى منزله لتهديده بالابتعاد عن كاميليا نهائيًا ولكن رشدى أباظة لم يبالى وقرر أن يبقى على علاقة معها وإتمام مراسم الزواج عند عودتها من روما.

 

ولكن القدر لم يمهله الوقت فسقطت طائرة كاميليا فى الصحراء وأنفجرت وتوفيت عن عمر يناهز 31 عام ومسيرة فنية قصيرة ولكنها مازالنا نتذكرها ، ودخل رشدى أباظة فى حالة اكتئاب شديدة بعد وفاتها كأنه لم يصدق.

البنك الأهلي
كاميليا رشدي اباظة الملك فاروق مراسم الزواج Barcelona اهداف ليفربول وبايرن ميونخ اليوم الطقس اليوم برشلونة Instagram
tech tech tech tech
CIB
CIB