موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أبرز تعليقات الصحف الإسبانية بعد إقصاء «الملكي»

بنزيما
بنزيما

أطاح فريق أياكس أمستردام الهولندي بنظيره ريال مدريد الأسباني، من الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق عليه الفوز برباعية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب «سنتياجو برنابيو».

 

وانتقدت الصحف الإسبانية خسارة ريال مدريد بعناوين ساخرة؛ حيث قالت صحيفة ماركا في عنوان لها: «هنا يرقد الفريق الذي صنع التاريخ.. نهاية مهينة لإنجازات لا يمكن أن تتكرر».

 

ماركا

 

 

وقالت صحيفة «أس»: «أربعة أشهر من الحداد.. وداع الكأس ودوري الأبطال وفقدان فرصة المنافسة على الليجا.. الجماهير هتفت ضد سولارى وبيريز ولصالح كريستيانو».

 

 

صحيفة آس
 

 

 

أما عن صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقالت:«الفشل المطلق لريال مدريد، وداعاً لكل شئ».

 

 

صحيفة موندو ديبورتيفو
 

 

والختام مع صحيفة «سبورت» التي عنونت قائلة: «نهاية الحقبة»

 

 

وافتتح النجم المغربي حكيم زياش التسجيل للفريق الضيف في الدقيقة الثامنة، وأحرز ديفيد نيريس الهدف الثاني لنفس الفريق في الدقيقة 18.

وفي الدقيقة 62، عزز تاديتش من تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثالث، وقلص ماركو أسينسيو النتيجة لريال مدريد بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 70، قبل أن يختتم شوتي رباعية الفريق الهولندي في الدقيقة 72 من زمن اللقاء.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة ريال مدريد اياكس دوري ابطال اوروبا ربع النهائي ثمن النهائي البرنابيو جولة الاياب اقصاء الريال سخرية الصحف الإسبانية عنوانين ساخرة خسار الريال هتاف الجماهير
tech tech tech tech
CIB
CIB