موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 03:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يخشى مفاجآت الجونة في الدوري

الأهلي
الأهلي

يسعى النادي الأهلي للحفاظ على سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري، عندما يحل ضيفاً على الجونة، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بالمباراة المقرر لعبها على ملعب الأخير في الغردقة، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

المارد الأحمر يدخل لقاء اليوم متسلحاً بـ7 انتصارات مُتالية في الدوري على حساب كل من سموحة، حرس الحدود، المقاصة، إنبي، وادي دجلة، الإنتاج الحربي والداخلية.

 

وتسعى كتيبة القلعة الحمراء بقيادة الاوروجوياني مارتن لاسارتي، لتحقيق الفوز في لقاء اليوم وخطف نقاط المباراة من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري، وفى المقابل يدخل الجونة المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد الفوز الكبير الذى حققه على بيراميدز فى الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

وضمت قائمة لموقعة اليوم كلًا من: شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وسعد سمير وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول وعمرو السولية وهشام محمد، وحمدي فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وناصر ماهر وكريم نيدفيد ورمضان صبحي ومروان محسن وحسين الشحات وأحمد الشيخ وجونيور أجايي وجيرالدو.

 

بينما تم استبعاد كلا من: حسام عاشور ووليد سليمان ومحمد محمود ومحمد نجيب وعمرو جمال ومحمد الشناوي بسبب الإصابة، وأحمد فتحي ووليد أزارو لعدم الجاهزية، وأحمد علاء وباسم علي وإسلام محارب ومحمد شريف وصالح جمعة وأحمد حمودي وصلاح محسن ومحمود وحيد لوجهة نظر فنية.

 

ويمتلك الأهلي 45 نقطة محتلا بها المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب الوصافة بنفس عدد النقاط، بينما يقع الجونة في المركز الـ11 برصيد 26 نقطة.

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الاهلي الجونة الدوري المصري الاهلي والجونة ملعب الجونة الغردقة الدوري المصري الدوري الممتاز بيراميدز
tech tech tech tech
CIB
CIB