موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ريال مدريد يستضيف جيرونا لاستعادة وصافة الليجا

ريال مدريد
ريال مدريد

يستضيف نادي العاصمة الإسباني ريال مدريد على ملعبه سانتياجو برنابيو منافسه جيرونا، بالمباراة المقرر إقامتها في الواحدة من ظهر اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ 24 من مسابقة الدوري الإسباني.

 

يدخل النادي الملكي مباراة اليوم بقيادة مدربه الأرجنتيني سنتياجو سولاري وعيونه مصوبة على نقاط المباراة الثلاث من أجل استعادة وصافة الليجا التي خطفها أتلتيكو مدريد بعد فوزه بالأمس رايو فاليكانو، ويسعى الميرنجي لمواصلة الضغط على غريمه برشلونة حامل لقب المسابقة في ظل الصراع المحتدم بين الفريق على التتويج باللقب.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث فى جدول الترتيب برصيد 45 نقطة وبفارق 9 نقاط فقط عن الصدارة التي ينفرد بها برشلونة وبفارق نقطتين عن الأتليتي صاحب الوصافة بينما يحتل جيرونا المركز الـ 17 برصيد 24 نقطة.

 

وشهدت قائمة النادي الملكي لمباراة اليوم 5 غيابات وهم النجم الكرواتي لوكا مودريتش، بسبب تراكم البطاقات، فاييخو، مودريتش، إيسكو، يورينتي، ابراهيم دياز للاصابة، وجاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: نافاس - كورتوا - لوكا

خط الدفاع: كارفحال - أودريوزولا - ناتشو - راموس - فاران - مارسيلو – ريجيلون

خط الوسط: كاسيميرو - كروس - سيبايوس – فالفيردي

خط الهجوم: أسينسيو - فاسكيز - فينيسيوس - بيل - بنزيما - ماريانو.

 

ومن المتوقع أن يبدأ سولاري المباراة بتشكيل مكون من: كورتوا في حراسة المرمى، راموس وفاران فى قلب الدفاع، أما خط الوسط فسيتكون من الثلاثي توني كروس، كاسيميرو، داني سيبايوس، وسيقود هجوم الملكي كريم بنزيما بجانب فينيسيوس جونيور ولوكاس فاسكيز.

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة ريال مدريد جيرونا الدوري الاسباني ملعب البرنانبيو سنتياجو برنابيو الليجا رياضة عالمية سولاري
tech tech tech tech
CIB
CIB