موقع السلطة
الأربعاء، 26 يونيو 2024 10:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

قصر الاتحادية يستعد للقاء «السيسي» و«البشير»

عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وعمر البشير
عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وعمر البشير

شهد محيط قصر الرئاسة في الاتحادية كثافات امنية شديدة بالتزامن مع اللقاء المرتقب بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره عمر البشير. 

 

وانتشرت قوات الشرطة بالملابس الرسمية والمدنية، ووضعت إشارات مرورية في جميع الشوارع المؤدية إلى بوابات القصر الرئاسي، كما رفعت جميع سيارات الانتظار عن طريق إدارة مرور القاهرة والكشف عن المفرقعات بواسطة الأجهزة الحديثة والكلاب البوليسية، وخاصة شوارع: إبراهيم اللقاني والميرغني والسباق ونادي هليوبوليس وميدان روكسي.

 

كما تشهد المنطقة انتشارا مكثفا من قوات الحرس الجمهوري وخبراء الكشف عن المتفجرات، بالإضافة إلى منع مرور الدراجات البخارية بجوار أسوار القصر أو الشوارع الجانبية.

 

وانتظمت الخدمات التأمينية بمحيط القصر الرئاسي، ومُشطت المنطقة باستخدام الكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المفرقعات، وتمركزت عناصر التأمين على كل الطرق المؤدية من وإلى القصر.

 

وكان السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، قد صرح بأن الزيارة تأتى فى إطار حرص الزعيمين على تعزيز أواصر العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين واستكمالا لمسيرة التعاون بين مصر والسودان بناء على نتائج الدورة الثانية للجنة العليا المصرية السودانية المشتركة التى عقدت فى أكتوبر الماضى، فضلا عن التشاور المتبادل بشأن القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

البنك الأهلي
اخبار مصر مصر اليوم عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية عمر البشير السودان قصر الاتحادية
tech tech tech tech
CIB
CIB