موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بدء توافد الجماهير على ملعب الجوهرة لمتابعة كلاسيكو البرازيل والأرجنتين (صور)

موقع السلطة

بدأت الجماهير فى التوافد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» بمدينة جدة السعودية، الذى يحتضن المواجهة النارية بين منتخب البرازيل، ونظيره الأرجنتينى فى السوبر كلاسيكو المقرر إقامته فى الثامنة من مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الدورة الرباعية الودية التى تضم بجانبهما السعودية والعراق.

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة البرازيل والأرجنتين على الرغم أن منتخب "التانجو" يشارك فى الدورة الودية بتشكيلة أغلبها من الصف الثانى بإستثناء ماورو ايكاردى قائد إنتر ميلان الإيطالى وباولو ديبالا لاعب يوفنتوس الايطالي، ونيكولاس أوتاميندى مدافع مانشستر سيتى الإنجليزي، وسيرجيو روميرو حارس مانشستر يونايتد الإنجليزى.

كانت أخر مواجهة بين المنتخبين في منافسات تصفيات كأس العالم 2018، وانتهت المباراة بفوز البرازيل 3 / 0 فى حضور الأسطورة ليونيل ميسى نجم الأرجنتين الذى يغيب عن مواجهة اليوم.

موضوعات ذات صلة

جدير بالذكر أن منتخب البرازيل حقق الفوز فى الجولة الأولى على السعودية بهدفين دون مقابل سجلهما جابرييل خيسوس وأليكس ساندرو، بينما حقق منتخب الارجنتين فوزًا عريضًا على العراق برباعية نظيفة جاءت عن طريق لاوتارو مارتينيز وروبرتو بيرييرا وجيرمان بيزيلا وفرانكو سيرفي.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة البرازيل الارجنتين الدورة الرباعية السعودية
tech tech tech tech
CIB
CIB