موقع السلطة
الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024 09:05 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

لايت

جامعة عين شمس تكرم محمود طلحه

موقع السلطة

تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد ضياء الدين، رئيس جامعة عين شمس، والأستاذة الدكتورة غادة فاروق، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، تعلن كلية الدراسات العليا للطفولة عن إقامة مؤتمر بعنوان “الحروب وويلاتها واللجوء وأثرها على المنظومة الصحية.”

وشارك في هذا الحدث عميد كلية الدراسات العليا للطفولة، الأستاذة الدكتورة هويدا الجبالي، إلى جانب محمود طلحه، عضو غرفة صناعة الدواء ورئيس مجلس إدارة شركة تراي مي فارما للأدوية ومستحضرات التجميل، حيث سيقومون بمناقشة آثار الحروب والنزوح القسري على النظام الصحي، مع تسليط الضوء على التحديات الصحية التي تواجه اللاجئين والأعباء التي تتحملها المنظومة الطبية.

المؤتمر جمع نخبة من الخبراء والمتخصصين في مجالات الصحة والطفولة والتنمية، حيث سيتناولون آثار النزوح القسري والظروف الصعبة التي يعيشها اللاجئون وتأثير ذلك على الصحة العامة. بالإضافة إلى استعراض أبرز المبادرات والحلول المطروحة للتخفيف من الأعباء الصحية التي تواجه المجتمعات المتأثرة بالحروب.

يُعد هذا المؤتمر فرصة ثمينة للباحثين والمهتمين في مجالات الطفولة والصحة للتعرف على القضايا الإنسانية التي تهم المنطقة، وخاصةً في ظل تصاعد النزاعات المسلحة التي تؤثر بشكل مباشر على حياة ملايين اللاجئين.

وقامت الأستاذة الدكتورة هويدا الجبالي عميد كلية الدراسات العليا للطفولة بتكريم محمود طلحه عضو غرفة صناعة الدواء ، لاسهاماته في إثراء المؤتمر .

2289ca0fb4a7.jpg
9f269b3b04b0.jpg
f0423f06da76.jpg
tech tech tech tech
CIB
CIB