موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 08:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

اقتصاد

شركة إعمار مصر: رؤية مستقبلية لعمارة حديثة

موقع السلطة

شركة إعمار مصر العقارية: جودة عالمية في تطوير المجتمعات السكنية

تعد شركة إعمار مصر Emaar Misr Developments من أبرز الشركات في السوق العقاري المصري، حيث تأسست عام 1995 على يد رجل الأعمال محمد العبار، ومنذ ذلك الحين وهي تواصل رحلتها نحو الريادة، وتم إدراج شركة إعمار مصر للتطوير العقاري في البورصة المصرية عام 2005، مما عزز من مكانتها وزاد من ثقة المستثمرين بها، وخلال مسيرتها، نجحت مشاريع شركة إعمار مصر في تطوير مجموعة من المجتمعات السكنية المتميزة داخل مصر وخارجها، حيث تهدف Emaar Misr Developments إلى إعادة تعريف مفهوم المعيشة الفاخرة وفقًا لأعلى معايير الجودة العالمية.

تركز شركة Emaar Misr على تلبية تطلعات عملائها من خلال تقديم مشروعات سكنية فاخرة تتسم بالإبداع والتميز، حيث تمزج مشروعات شركة إعمار مصر بين الفخامة والرفاهية، كما تسعى لتقديم بيئات سكنية تنبض بالحياة وتعكس الذوق الرفيع. من خلال هذه الرؤية، تسعى شركة إعمار للتنمية العقارية إلى تأسيس مجتمعات عقارية تمثل الحلم المثالي الذي يرسمه العملاء في أذهانهم، محققةً بذلك مستوى غير مسبوق من الرفاهية والراحة.

بيل الشيخ زايد: مجتمع سكني متكامل لأسلوب حياة راقٍ

يُعد كمبوند بيل في أحد أبرز مشاريع شركة إعمار مصر للتطوير العقاري في منطقة الشيخ زايد، حيث يجسد مفهوم الحياة العصرية والراقية، حيث يتميز مشروع شركة اعمار بموقعه الاستراتيجي على محور الضبعة بالقرب من الطريق الصحراوي، مما يجعله قريبًا من معالم هامة مثل وصلة دهشور، طريق الإسكندرية، والحزام الأخضر، ويبرز مشروع شركة إعمار مصر العقارية بتصميمه المعماري الفريد المستوحى من الطراز الأوروبي، ويمتد على مساحة شاسعة تبلغ 500 فدان.

يقدم Compound Belle Vie Sheikh Zayed مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المعروضة للبيع، حيث تتراوح من الشقق والدوبلكس إلى الفلل، بمساحات تبدأ من 75 حتى 527 متر مربع، مما يوفر خيارات متعددة تناسب احتياجات العملاء المختلفة، وبالنظر إلى حجم المميزات المتوفرة في مشروع شركة إعمار مصر العقارية، فإن الأسعار تعتبر معقولة، حيث تبدأ أسعار الوحدات من 12,000,000 جنيه مصري، كما يوفر كمبوند بيل نظام سداد مرن بدون مقدم مع إمكانية التقسيط على مدار 8 سنوات، مما يجعل الشراء او الاستثمار في مشاريع شركة إمار مصر فرصة مثالية لمن يبحث عن الراحة والرفاهية.

منتجع سول من شركة إعمار مصر: إطلالات ساحرة ومرافق عالمية في الساحل الشمالي

تستمر شركة إعمار مصر للتطوير العقاري في إبهار عشاق الساحل الشمالي بمشروعاتها المتميزة، حيث أطلقت أحدث إبداعاتها، منتجع سول الساحل الشمالي، ويتميز مشروع شركة إعمار مصر العقارية بموقعه الاستثنائي، على بُعد 10 دقائق فقط من محور الضبعة و35 دقيقة من مشروع الشركة الشهير مراسي الساحل الشمالي، مما يجعله في قلب أحد أفضل المواقع على الشاطئ المصري.

حرصت Emaar Misr Developments على أن يعكس منتجع سول أجواء الراحة والهدوء من خلال تصميمات راقية وأنيقة، حيث يمتد مشروع شركة Emaar Misr على مساحة 580 فدان، ويقتصر على الفلل المستقلة التي تبدأ مساحاتها من 193 متر مربع، مما يضمن خصوصية ورفاهية لا مثيل لهما. أما أسعار الوحدات فتبدأ من 10,000,000 جنيه مصري، مع نظام تقسيط مرن يُسهّل حجز او شراء الفيلا، ومن المتوقع تسليم فلل سول الساحل الشمالي بحلول عام 2026، حيث ان مشاريع شركة إعمار مصر وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن الفخامة والاسترخاء في قلب الطبيعة.

مراسي الساحل الشمالي: وجهة الفخامة على شواطئ البحر المتوسط

تُعد قرية مراسي الساحل الشمالي من أبرز مشروعات شركة إعمار مصر، مقدمةً تجربة سكنية فاخرة تتنوع بين الشقق، الفلل، والشاليهات، وتقع القرية في منطقة سيدي عبد الرحمن على الكيلو 125 من الساحل الشمالي، مما يجعل الوصول إليها سهلاً عبر طريق القاهرة - العلمين أو مطار برج العرب.

يمتد مشروع شركة اعمار على مساحة 1455 فدان، ويضم سبعة أحياء، كل منها مستوحى من طراز معماري عالمي مثل الإسباني، الإيطالي، والمغربي، كما تبدأ مساحات الوحدات من 65 متر مربع، بأسعار تبدأ من 10,000,000 جنيه مصري، مع نظام سداد مرن يشمل مقدم 5% وتقسيط حتى 8 سنوات. كما تتعهد شركة Emaar Misr Developments بتسليم الوحدات بين 2022 و2024، بتشطيب كامل سوبر لوكس، بينما تأتي الشقق الفندقية مفروشة بالكامل، لتوفير تجربة سكنية راقية ومتكاملة.

كمبوند ميفيدا: وجهتك المثالية لحياة راقية في التجمع الخامس

يُعتبر كمبوند ميفيدا التجمع الخامس أحد المشاريع شركة إعمار مصر المميزة في قلب القاهرة الجديدة، حيث يتمتع بموقع استراتيجي يضعه في قلب الحياة العصرية بالمدينة، ويمتد مشروع شركة Emaar Misr على مساحة واسعة تبلغ 890 فدان، ويضم وحدات سكنية متنوعة تبدأ مساحتها من 104 متر مربع، مما يوفر خيارات متعددة تلبي احتياجات جميع العملاء. ويبدأ سعر الوحدات المعروضة للبيع من 7,200,000 جنية مصري، مع نظام تقسيط مرن تقدمه شركة إعمار مصر للتطوير العقاري، حيث يُمكنك البدء بدفع 20% من قيمة الوحدة وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات.

tech tech tech tech
CIB
CIB