موقع السلطة
الأحد، 8 سبتمبر 2024 02:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. حذرت من الانخداع بالطقس الحار.. الأرصاد تعلن موعد انخفاض درجات الحرارة

الارصاد
الارصاد

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة بداية من يوم غدٍ الإثنين، بمعدل 9 درجات ليكون الطقس دافئ نهارا شديد البرودة ليلا.

 

اليوم ذروة ارتفاع الحرارة

 

وقالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية لقناة "اكسترا نيوز"، أن البلاد تشهد اليوم ذروة ارتفاع درجات الحرارة نتيجة منخفض موجود في الصحراء الغربية يجلب معه كتل هوائية جنوبية قادمة من الصحراء، تنشط معها رياح مثيرة للرمال والأتربة تؤدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية حتى نهاية اليوم.

وحذرت «غانم» المواطنين من عدم الانخداع بارتفاع درجات الحرارة وتخفيف الملابس، مشيرة إلى أن الفارق بين درجات الحرارة ليلا ونهارً يصل إلى 15 درجة.

ونقدم لكم من خلال موقع "السلطة"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الطقس درجات الحرارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية
tech tech tech tech
CIB
CIB