موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 07:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

حفيد الضيف أحمد: عيد ميلاده 12 ديسمبر.. وكان يحب القراءة العالمية ولم يظلم بسبب الكوميديا

فن  الضيف أحمد
فن الضيف أحمد

كشف عبد الرحمن محمد، حفيد الفنان الضيف أحمد، حقيقة ذكرى ميلاد جده الراحل التي توافق اليوم 12 فبراير، مؤكدًا أنه قد ولد في شهر ديسمبر بالتحديد يوم 12 وليس اليوم كما كتبت بعض المواقع.

وقال حفيد الضيف ، إن العديد من المواقع الصحفية تخطئ في تاريخ ميلاد جده الراحل: ناس كتير بتكتب إن عيد ميلاده انهاردة ولكن ده غلط هو يوم 12 ديسمبر، وأصلا أغلب العيلة مواليد الشهر ده.

وكشف عبد الرحمن محمد العديد من العادات التي كان يفعلها الفنان الراحل، قائلًا: بيفطر الصبح طبيخ عادي والعادة دي فعلا حقيقية، وهي من عاداتنا إننا ناكل فراخ وبامية على الفطار، ودي عادات موروثة في العائلة.

 

الضيف أحمد

 

حفيد الضيف أحمد: تم تحويل قرية مسقط رأس جدي إلى مدينة بفضله

 

وأشار حفيد الراحل الضيف أحمد، إلى أن هناك هناك مدرسة في مسقط رأس الراحل باسمه ولكنها غير متاحة حاليًا، ولكن قرية تمي الأمديد السنبلاوين التي ولد بها الفنان تم تحويلها إلى مركز ومدينة، وذلك بفضله وتواجد بها العديد من الخدمات.

ثلاثي أضواء المسرحثلاثي أضواء المسرح

واستكمل حفيد الضيف أحمد حديثه، قائلًا إن جده كان شخصًا مثقفًا ويحب الكتابة، وكان حريصًا على قراءة الكتب العالمية، وتمنى أن يقدم أدورًا مختلفة عن الكوميديا: جدي متظلمش ولا انحصر في الكوميديا فقط، لما كان في مسرحية الراجل اللي جوز مراته، وكان في تابوت، اتكلم بطريقة جادة وقال له الفنان سمير غانم وجورج سيدهم احنا ناس جاية تضحك، لأن المشهد كان جادا وليس كوميديا.

 

البنك الأهلي
الضيف أحمد أعمال الضيف أحمد ذكرى ميلاد الضيف أحمد ثلاثي أضواء المسرح عادات الضيف أحمد
tech tech tech tech
CIB
CIB