موقع السلطة
السبت، 28 سبتمبر 2024 02:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أبرزها قمة الزمالك وبيراميدز والأهلي والاتحاد.. مواعيد مؤجلات الدوري الممتاز

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

تستأنف الأحد المقبل مباريات الدوري الممتاز، بإقامة مؤجلات الجولتين الثالثة والرابعة من المسابقة، والتي تقام على مدار يومين متتاليين.

وتشهد المباريات مواجهات في غاية القوة والإثارة والندية، سواء في صراع القمة المتلهب جدا بين الأهلي وفيوتشر والزمالك وبيراميدز وغزل المحلة، أو القاع الذي وضع مصير بعض مديرهم الفنيين على كف عفريت وينتظرون استمارة «6» في أي وقت.

ونقدم لكم، في السطور التالية مواعيد مؤجلات الدوري باليوم والتاريخ، خلال الأسبوع الحالي:

قمة الزمالك وبيراميدز.. أبرز مواجهات الأحد

تعد قمة الزمالك وبيراميدز، والمقرر لها السابعة مساء الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة للدوري، أبز مواجهات اليوم الأول من مؤجلات المسابقة المحلية موسم 2022-2023.

إلا أن هناك 3 مباريات أخرى تسبق قمة الزمالك وبيراميدز، تقام في اليوم ذاته، البداية على ستاد المحلة، عندما يستضيف غزل المحلة نظيره الداخلية في تمام الثالثة إلا ربع عصرا، وسموحة مع المقاولون العرب، الخامسة مساء على ستاد الإسكندرية، وفي نفس التوقيت أيضا يواجه طلائع الجيش نظيره المصري، على ستاد السويس الجديد، وجميع هذه المواجهات ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدوري.

الأهلي يخشى انتفاضة الاتحاد.. والإسماعيلي يواجه فيوتشر

وتستكمل الاثنين المقبل، مؤجلات الدوري، وذلك بإقامة 3 مباريات، ففي تمام الثالثة إلا ربع عصرا، يواجه سيراميكا كليوباترا نظيره حرس الحدود على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع.

بينما عندما تشير عقارب الساعة الخامسة مساء اليوم، ذاته، وتحديدا على ستاد الإسماعيلية، يستضيف الإسماعيلي نظيره فيوتشر إف سي، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة.

أما في تمام السابعة مساء الإثنين 12 ديسمبر الجاري، تختتم مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري، بإقامة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، على ملعب "السلام وي"، حيث يخشى الأحمر من انتفاضة زعيم الثغر بعد نزيف النقاط المتواصل الذي ضرب الفريق في الجولتين الماضيتين.

 

البنك الأهلي
الدوري الممتاز مؤجلات الدوري الممتاز قمة الزمالك وبيراميدز مؤجلات الجولتين الثالثة والرابعة للدوري الأهلي والاتحاد السكندري مواعيد مؤجلات الدوري الممتاز

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB