موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 07:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية..وموعد انضمام صلاح لمعسكر الفراعنة

روى فيتوريا مدرب منتخب مصر
روى فيتوريا مدرب منتخب مصر

يحصل لاعبو المنتخب الوطنى على راحة من التدريبات اليوم السبت، قبل السفر إلى الكويت غدا لمواجهة بلجيكا وديا يوم 18 نوفمبر الجارى والتي يسعى من خلالها البرتغالي فيتوريا للوقوف على مستوى اللاعبين استعدادا لمواجهة مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا والمقرر لها مارس المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا الودية

ومن المقرر أن تذاع مباراة مصر وبلجيكا على القنوات الرسمية لدولة الكويت، بالإضافة لشبكة قنوات أون تايم سبورت.

موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية

يواجه منتخب مصر نظيره البلجيكى فى مباراة ودية يوم 18 نوفمبر الجاري بدولة الكويت، فى آخر مواجهة لبلجيكا قبل المشاركة في كأس العالم 2022 المقامة فى قطر، وتقام الودية على ملعب "جابر الأحمد " فى الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وتعد المواجهة تجربة مهمة لروي فيتوريا للوقوف على قوة المنتخب أمام أحد أقوى منتخبات العالم، قبل مواجهتي مالاوي في شهر مارس المقبل، بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار. محمد صلاح ينضم لمعسكر الفراعنة 14 نوفمبر وينضم محمد صلاح يوم 14 نوفمبر الجاري للمعسكر ، على أن يصل باقي المحترفين يومي 14 و15 وهم محمد النني وعمر مرموش ومصطفي محمد وأحمد حسن كوكا وأحمد حجازي ، بجانب طارق حامد حال التأكد من جاهزيته. فيتوريا يتحدث عن اختيارات قائمة الفراعنة من ناحية أخري، كشف البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه يتقبل النقد في اختيارات اللاعبين، قائلا: "أتقبل النقد لكن لن أتقبل فكرة انتقاد طريقة عملى واحترافيتى، لقد قمت بالعمل فى أكبر الأندية العالمية". وأوضح روى فيتوريا خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس، أنه لم يستلم أى تقارير طبية عن اللاعب محمود متولى عقب انضمامه إلى منتخب مصر من الأهلي، حيث شارك اللاعب في التدريب الأول لمنتخب مصر لمدة 12 دقيقة ثم غادر المران عقب شعوره بالألم. وواصل فيتوريا: "لم أعلم أن متولى يحتاج برنامجا تدريبيا معينا، رغم أنه كان هناك استفسار منى بشكل شخصى عن اللاعب عقب خروجه بالدقيقة 61 بمباراة الأهلى الأخيرة من عمر بطولة الدورى المصرى للاطمئان عليه، وهذا الأمر تم أيضا على اللاعب ياسر إبراهيم الذى تم أبلغنا بإجهاد اللاعب بسبب رفع الحمل البدنى له".

 

 

البنك الأهلي
منتخب مصر روى فيتوريا محمد صلاح بلجيكا الاهلى الزمالك اخبار الرياضة
tech tech tech tech
CIB
CIB