موقع السلطة
الإثنين، 16 سبتمبر 2024 10:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

بمشاركة سعودية إماراتية.. القاهرة تحتضن أكبر معرض عقاري أكتوبر المقبل

موقع السلطة

كشف وليد فرغل، المدير العام لشركة الاستراتيجي الإماراتية، أن مصر ستحتضن أكبر معرض عقاري في الشرق الأوسط، أكتوبر المقبل، مؤكدا أن مطورين عقاريين من الإمارات والسعودية سيشاركون بقوة في المعرض الذي يقام على مساحة 22 ألف متر.

وقال في بيان للشركة صباح اليوم الأربعاء، إن شركة «IPS مصر»، انتهت من التجهيزات الأولى للمعرض الذي يضم 35 عارضا، تمثل الشركات المصرية منها 80%، بالإضافة إلى 10 مطورين عقاريين إماراتيين وسعوديين، فضلا عن ممثلين لشركات إماراتية أخرى تستهدف الاستثمار العقاري في مصر خلال الفترة المقبلة.

وأضاف «فرغل»، أن «IPS مصر»، تضم مسوقين عقاريين من دول أوروبا، وأمريكا، يأتي على رأسها بلغاريا، والسويد، وألمانيا، واليونان، وقبرص، بهدف جذب 20 ألف زائر للمعرض خلال فترة انعقاده.

ومن ناحية أخرى، كشف محمود عبد الحليم، رئيس مجلس إدارة مجموعة MREC للخدمات العقارية المتكاملة، أنه في إطار توجه الدولة المصرية في تسويق وتصدير العقار المصري، في ظل قدرته على جذب المصريين والعرب والأجانب في الفترة الأخيرة، نسعى لتعزيز التوجهات من خلال رؤية جديدة ومختلفة تخدم القطاع العقاري، مشيرا إلى أن «ماونتن فيو، وبايونير ريل ستيت، والشرقيون، وكتلاست»، على رأس قائمة عدد من الشركات المصرية التي أعلنت مشاركتها بالنسخة المصرية للمعرض.

وأكد «عبد الحليم»، أن الشركات المشاركة بالمعرض تغطي عدة مناطق أهمها العاصمة الإدارية التي تشارك بالنصيب الأكبر في المعرض، بالإضافة إلى مدن أكتوبر، والشيخ زايد، والقاهرة الجديدة، والعين السخنة، والساحل الشمالي.

جدير بالذكر، أنه سيجرى خلال انطلاق فعاليات المعرض توقيع عدد من بروتوكلات التعاون بين مطورين عقاريين إماراتين وسعوديين ومصريين، لتعظيم سبل التعاون العقاري بينهم.

البنك الأهلي
شركة الاستراتيجي الاماراتية شركة MREC للخدمات العقارية التطوير العقارى الاستثمار العقارى فى مصر شركات العقارا
tech tech tech tech
CIB
CIB