موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

كيف استطاعت أصالة تصدر التريند رقم 1 بـ أغنية غلبانة

االة
االة

تصدرت أغنية “غلبان” لـ أصالة تريند رقم ١ على القناة الرسمية الخاصة بها على موقع “اليوتيوب” منذ طرحها كما حققت 10 مليون مشاهدة.

وتعاونت أصالة مع الشاعرة الشابة منة القيعي، التي كتبت كلمات مختلفة، والملحن إيهاب عبد الواحد الذي قام بتلحين الاغنية برتم سريع.

كلمات أغنية غلبان

تقول كلمات الأغنية: “غلبان اوي غلبان عايش على اللي كان .. فاكرنا زي زمان غلبان اوي غلبان .. لا ده فاته وفاته رميناه بماضيه وحكاياته”.

ده فاكر دمعنا هنا على خدنا .. ياتهيؤاته .. ده فاكرنا هناك قال قاعدين جنب الشباكقال وفي عرض رجوعه .. فاكر موضوعه وشغلتنا حياته".

شايفة فيك.. أصالة تشوق المتابعين لصدور أحدث أغانيها.. فيديو نبيلة عبيد عن أغنية أصالة الجديدة: رائعة بكل معنى الكلمة

“غلبان” كلمات/منه القيعي، ‎لحن/ايهاب عبد الواحد، توزيع/احمد طارق يحيي، ‎اكورديون /وائل النجار، ‎كيبورد/اسامه الصغير، ‎مكس وماستر / عمار خاطر،إنتاج وتوزيع : روتانا.

 

يذكر أن أشادت الفنانة نبيلة عبيد بجمال صوت المطربة اصالة، من خلال دمج الأغنية على بعض المشاهد من أحد أفلامها الشهيرة في مقطع فيديو أغنية "غلبان" لـ اصالة، على حسابها علي موقع "إنستجرام".

وعلقت "عبيد" قائلة: "اغنية اصالة الجديدة غلبان رائعة بكل معنى الكلمة وتعبر عن حالة مميزة قد تكون عاشتها اصالة فى الحقيقة، حبيت الاغنية وصوت اصالة الجميل القوى والكلمات المختلفة للشاعرة الشابة منة عدلى القيعي واللحن للفنان ايهاب عبد الواحد، ومستنية باقى اغاني البوم انا حره ".

البنك الأهلي
غلبان أصالة منة القيعي الشاعرة الشابة منة القيعي إيهاب عبد الواحد روتانا
tech tech tech tech
CIB
CIB