موقع السلطة
الإثنين، 16 سبتمبر 2024 10:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

عندي ربع ضارب.. حميد الشاعري يكشف نظامه الغذائي

موقع السلطة

كشف المطرب والملحن حميد الشاعري، عن النظام الغذائي الذي يتناوله يوميا، مؤكدا أنه يتبع نظاما غذائيا معين لا يتغير منذ سنوات.

وأضاف حميد الشاعري، أثناء لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج معكم، المذاع عبر قناة سي بي سي، اليوم الإثنين، أنه "لا أشرب شاي أو قهوة أو سجائر، وبدأت نظاما صحيا، وأتناول وجبة واحدة في اليوم، وفطاري مكون من واحدة من التمر ومعلقة كوب ماء ساخن وملعقة زيت زيتون ومعلقه حبة البركة ومعلقة عسل نحل".

وتابع حميد الشاعري، أنه "عندي ربع ضارب عندي وممكن أمشي بالبجامة في الشارع عادي".

 

واستضافت منى الشاذلي، المطرب حميد الشاعري، فى حلقة خاصة من برنامجها "معكم منى الشاذلي" المذاع على قناة cbc،

ويستعيد الشاعرى خلال اللقاء ذكرياته مع دراسة الطيران وأسباب انتقاله من ليبيا إلى لندن ومنها إلى مصر، وحكاية أول شريط كاسيت قام بتسجيله على سبيل الهواية والذى كان بوابته فى دخول مجال الغناء والتلحين والتوزيع الموسيقي.

ويتطرق حميد إلى علاقته بنجوم الأغنية المصرية، مشيرا إلى حكاياته مع أصدقاء عمره محمد منير وعمرو دياب وهشام عباس ومصطفى قمر.

وقصة وقفه عن العمل الموسيقى لفترة ما فى مصر، وكيف كان يقدم ألحانا موسيقية لمطربين خلال تلك الفترة دون وضع اسمه عليها، وكيف كانت عودته بأغنية "نور العين" التى حققت نجاحا منقطع النظير بعد وقف العمل بهذا القرار مباشرة.

وخلال اللقاء يقدم الشاعرى مجموعة من أجمل أغانيه، كما يقوم بإعادة تلحين مجموعة من أشهر الأغانى التى قدمها خلال مشواره، ليقدمها للجمهور بشكل مختلف تماما خلال هذا اللقاء.

البنك الأهلي
حميد الشاعرى النظام الغذائي الملحن حميد الشاعري منى الشاذلى زيت زيتون
tech tech tech tech
CIB
CIB