موقع السلطة
الإثنين، 7 أكتوبر 2024 06:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. إصابة طالب بارتجاج في المخ بسوهاج بسبب مروحة سقف

محافظات  مروحة سقف- أرشيفية
محافظات مروحة سقف- أرشيفية

أصيب طالب باشتباه نزيف حاد في المخ واشتباه ما بعد الارتجاج، إثر اصطدام مروحة سقف به أثناء تشغيلها، ناحية دائرة قسم أول سوهاج، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعي، في حالةٍ خطرة.

إصابة طالب بارتجاج بنزيف حاد وارتجاج في المخ بسوهاج

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية - مدير أمن سوهاج - إخطارًا من مأمور قسم أول، يفيد بورود بلاغ من مستشفى سوهاج الجامعي بوصول المدعو (أندرو أ ن س) 17 عامًا طالب - ويقيم دائرة القسم، مصاب باشتباه نزيف في المخ واشتباه ما بعد الارتجاج.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، وسؤال والده المدعو أسامة ن س 59 عامًا، بالمعاش - ويقيم بذات الناحية، أفاد بأنه أثناء قيام نجله بتركيب لمبة كهربائية بالمنزل، اصطدمت به مروحة السقف أثناء تشغيلها، مما أدى إلى حدوث إصابته، ونفي الشبهة الجنائية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

وفي وقتٍ سابق، لقي طالب في الصف الثاني الإعدادي مصرعه غرقًا، أثناء قيامه بالاستحمام داخل إحدى الترع بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، وتم انتشال الجثة بمعرفة وحدة الإنقاذ النهري بمدينة الأمن، وجرى نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB