موقع السلطة
الأحد، 8 سبتمبر 2024 03:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

غياب المحرم يُشعل خلاف نجلاء بدر مع أحد الفنادق.. والسياحة: «من حقها تبات لوحدها» (فيديو)

نجلاء بدر - ارشيفية
نجلاء بدر - ارشيفية

عقب عبد الفتاح العاصي، مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة على المنشآت الفندقية، على منع الفنانة نجلاء بدر من الإقامة بأحد الفنادق بدون زوجها.

وقال " العاصي" خلال تصريحاته ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الأحد، إنه لا يحق لأي فندق تابع لوزارة السياحة منع أي سيدة من الإقامة لأي سبب.

وأضاف: "تواصلنا مع الفندق بخصوص الشكوى المتواجدة علي السوشيال ميديا للفنانة وتأكدنا من عدم وجود حجز مسبق"، معقبا: "لا يوجد تعليمات من الدولة لأي فندق بمنع إقامة أي مواطن بمفرده سواء كان رجل أو سيدة".

واستطرد أنه :"كان المفروض لصاحب المشكلة أنه يطلع لشرطة السياحة ويقوم بعمل محضر إثبات حالة لأنه لا يوجد أي فندق يقدر يمنع أي شخص من الحجز داخل الفندق سواء رجل أو امرأة"، متابعا: "صاحب الفندق أكد أنه مكنتش موجود أي غرف فاضية بسبب حجز الفندق لوجود مؤتمر وجبنا الورق وأتأكدنا وكان فيه سناجل مسجلة حجز داخل الفندق وهذا دليل أن الفندق يقوم بتسجيل غرف لأي أحد".

وأشار العاصي إلى أن هناك فنادق تعمل بتراخيص تتبع المحليات، ولا علاقة لوزارة السياحة بها، لافتًا إلى أن هناك قرى سياحية بالساحل والسخنة لا تُدار من قبل وزارة السياحة والفندق الذي شهد هذه الواقعة تابعًا للإدارة المحلية بمحافظة الإسكندرية وليس وزارة السياحة.

وتابع : الفنادق الخاضعة للوزارة لا تمنع أي شخص من الإقامة تحت مسمى أنها أقل من 40 عامًا طالما لا يرافقها أولادها أو زوجها؛ وحال حدوث هذا التصرف يتم اتخاذ الإجراء ضده فورًا، ويتم محاسبته.

وأثارت تصريحات الفنانة نجلاء بدر الأخيرة العديد من ردود الأفعال والجدل على مواقع السوشيال ميديا، بعد أن زعمت أنأحد الفنادق صاحبة الخمس نجوم في الساحل الشمالي رفضت إقامتها في غرفة سنجل بدون زوجها، رغم الحجز المسبق لظروف التصوير.

وكتبت الفنانة نجلاء بدر، منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تنتقد خلالها إجراءات الإقامة بأحد فنادق الساحل الشمالي، كاشفة عن رفض إدارة الفندق إقامتها بمفردها دون زوجها في غرفة سينجل.

البنك الأهلي
عبد الفتاح العاصي نجلاء بدر  زوجها. سبب إقامة السوشيال ميديا مصر اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB