موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 01:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على برج الحمل عاطفيا ومهنيا

الحمل_أرشيفية
الحمل_أرشيفية

يتميز مولود برج الحمل بحبه للاستقلالية الشديدة، ورغبتة فى الاعتماد على نفسه، كما أنه صاحب إرادة وشخصية قوية، لهذا ينجح في مواجهة الكثير من المشاكل أو العقبات التى تصادفه فى حياته.

ومن المعروف أيضا عن مولود برج الحمل، أنه شديد الطموح، يسعى للوصول سريعا إلى المناصب القيادية العليا، كما أنه من الشخصيات المجتهدة على الصعيد المهني، وهذا يساعده كثير فى تحقيق طموحه.

وعلى الصعيد العائلي، معروف عنه أنه من الشخصيات المحبوبة وسط عائلته ومحيطه الاجتماعي، كما أنه شديد الارتباط بأسرته وبشريك حياته، ويعتمد عليه، ولديه قدرة على تحمل المسئولية، وشديد الطيبة معهم.

حظك اليوم برج الحمل عاطفيا

تؤكد خبيرة الفلك والأبراج عبير فؤاد، أن الأفلاك ستكون داعمة اليوم لمولود برج الحمل، نظرا لوجود الشمس والقمر فى برجك اليوم، كما تبشرك الأفلاك أن الأمور سوف تنصلح اليوم، مما يساعدك كثير على تحسين أمورك وعلاقاتك مع الأخوة والمحطين بك، وذلك وفق حظك اليوم.

حظك اليوم برج الحمل مهنيا

تبشر الأفلاك اليوم مولود برج الحمل، أن اليوم سيكون حافلا بالمفاجآت والإنجازات، نظرا لوجود القمر في منزله الثالث اليوم، وهذا سوف يساعد كثيرا في أن يطور من نفسه ومهارته، مما سيكون له أثرًا جيدًا على الصعيد المهني، كما سوف تساعده الأفلاك على العيش فى أجواء حافلة بالمفاجآت والمعرفة.

البنك الأهلي
الحمل برج الحمل حظك اليوم الصعيد العاطفي الصعيد المهني اخبار مصر مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB