موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 01:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

«الأب كان في شغله ومهربش».. «السُلطة» تكشف مفاجأة حول تفحم جثة أم وأبنائها الثلاثة

حريق شقة- ارشيفية
حريق شقة- ارشيفية

شهدت منطقة عزبة الهجانة بمحافظة القاهرة، حادث مأساوي لتفحم جثة أم وأبناؤها الثلاثة، وتداول بعض وسائل الإعلام بعض المعلومات المغلوطة حول الواقعة ما أثار غضب واستياء أهالي الأسرة في قرية النزلة المستجدة، التابعة لمركز ساحل سليم، بمحافظة أسيوط.

وقال محمود حسني الجابري، أحد أفراد العائلة، إن الحادث المأساوي وقع نتيجة ماس كهربائي وليس انفجار في ماسورة الغاز الطبيعي كما هو متداول على بعض وسائل الإعلام، كما كان الأب متواجد في محل عمله خارج الشقة.

وأكد «محمود» في تصريحات خاصة لـ«السُلطة» أن الأب ليس هاربًا كما وصفه بعض الجرائد الأمر الذي أثار غضب العائلة من تداول بعض المعلومات المغلوطة التي تسيء للأب والذي مازال يعيش حالة من الصدمة بعد وقوع الحادث الأليم.

وأشار «محمود» إلى أن الأب معه 7 أبناء جميعهم كانوا مع الأم اثناء الواقعة، وبعد حدوث الماس الكهربائي واندلاع النيران داخل الشقة، استطاع 4 أبناء منهم الهرب بالقفز من نافذة الشقة الكائنة في الدور الأول بعد الأرضي من العمارة، فيما احترق باقي الأشقاء الثلاثة مع الأم داخل الشقة.

وكان قد اتشحت قرية النزلة المستجدة بالسواد حزنًا على وفاة الأم وأبنائها الثلاثة بعد تداول وسائل الإعلام خبر الحادث، فيما أعرب عدد كبير منهم عن غضبهم بعد تداول بعض المعلومات المغلوطة حول الواقعة والتي تسيء للأب والأسرة.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة باندلاع حريق داخل شقة فى عزبة الهجانة، وانتقلت قوات الحماية المدنية ،وتمكنت من محاصرة النيران، وإخماد الحريق.

البنك الأهلي
عزبة الهجانة الحادث المأساوي الماس الكهربائي خارج الشقة محمود حسني الجابري مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB