موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 09:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بالأسماء.. المرشحون الأربعة لخلافة محمد صلاح في ليفربول

محمد صلاح - ارشيفية
محمد صلاح - ارشيفية

أصبح نادي ليفربول الإنجليزي مهددًا بفقدان خدمات النجم المصري محمد صلاح والذي لم يتوصل لاتفاق مع الريدز بشأن تجديد عقده حتى الأن، ويسعى ليفربول لـ تجديد عقد نجم الفراعنة حيث من المقرر أن ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

وقد يلجأ ليفربول لتعويض محمد صلاح من الدوري الإنجليزي حيث يعد رافينيا دياز لاعب ليدز يونايتد أحد المرشحين لتعويض النجم المصري فالجناح البرازيلي يخوض موسمه الثاني في الدوري الإنجليزي، ونجح في 15 هدفًا بينما صنع 12 هدفًا آخرين خلال 57 مباراة.

هذا إلى جانب الإنجليزي جاردو بوين لاعب ويست هام والذي لعب 3 مواسم بالبريميرليج بواقع 79 مباراة، وسجل خلالها 17 هدفًا وصنع 19 آخرين.

ويأتي الهولندي أرنوت دانجوما ضمن قائمة المرشحين للانضمام إلى ليفربول فاللاعب السابق لنادي بورنموث الإنجليزي ونجم فياريال الإسباني سجل 8 أهداف وصنع 3 آخرين خلال 17 مباراة خاضها بالليجا منذ انتقاله للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويعتبر ليروي ساني جناح بايرن ميونخ اللاعب الأبرز في قائمة المرشحين لتعويض نجم الفراعنة، وقد شارك لاعب المنتخب الألماني في 57 مباراة مع العملاق البافاري بالدوري الألمامي، وساهم في 30 هدفًا بتسجيله 12 هدفًا وصناعة 17 آخرين.

البنك الأهلي
نادي ليفربول محمد صلاح  جاردو بوين رافينيا دياز  ليروي ساني الإنجليزي مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB