موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 11:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

محافظ القليوبية يشارك في الجنازة العسكرية لشهيد عزبة الأبيض بالخانكة

موقع السلطة

شارك اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، في الجنازة العسكرية للشهيد الملازم عبد الله محمود العيسوي، ابن عزبة الأبيض بمدينة الخانكة، والذي استشهد إثر حادث إرهابي بسيناء.

وأقيمت الجنازة العسكرية مع صلاة الظهر، بمشاركة رضوان الزياتي، عضو مجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

وقدم المحافظ واجب العزاء لأسرته، مؤكدًا أن الإرهاب لن يثني المصريين عن بناء دولتهم الحديثة وسوف يزيد تماسكهم ولن ينال الإرهاب الغاشم المأجور من عزيمتهم في بناء الوطن.

وأعرب «عشماوي» عن خالص تعازيه لأسرة الشهيد، مؤكدًا على أن الإرهاب الأسود ليس له دين ولا وطن وأن قضية الإرهاب والتصدي له مسئوليتنا جميعًا حكومة وجيشًا وشرطة وشعبًا بمختلف فئات هذا الشعب العظيم، وأنه لم ولن يستطيع أحدًا أيًا كان أن يشق وحدة صفوفنا، وأن ما حدث لن يزيدنا إلا إصرارًا على ملاحقة الإرهاب والإرهابيين في كل مكان حتى يتم القضاء عليهم تمامًا واقتلاعهم من جذورهم.

يذكر أن الشهيد يبلغ من العمر 24 عامًا وهو أصغر أشقائه، وفي سياق متصل قرر المحافظ إطلاق اسم الشهيد على إحدى مدارس العزبة تقديرا وتخليدا لذكرى الشهيد الذي ضحى بروحه فداءا لوطنه.

البنك الأهلي
محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوى الشهيد عبدالله العيسوي الجنازة العسكرية اخر الاخبار اهم الاخبار اخبار م
tech tech tech tech
CIB
CIB