موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط عامل «دليفري» متهم بقتل نائب رئيس النادي اليوناني

متهم_أرشيفية
متهم_أرشيفية

كشفت مديرية أمن الجيزة غموض العثور على جثة رئيس النادي اليوناني داخل شقته في مدينة الشيخ زايد، وتبين اتهام عامل توصيل طلبات قتله طعنا بعد ممارسة الشذوذ معه لسرقته، حيث استولى المتهم على بعض المتعلقات من شقة المجني عليه، وتمكن رجال المباحث من ضبطه.

العثور على جثة نائب رئيس النادي اليوناني

وتلقى الرائد هشام فتحي رئيس مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد، بلاغا يفيد بالعثور على جثة داخل شقة بدائرة القسم، وبالانتقال كشف رجال المباحث أن الجثة لنائب رئيس النادي اليوناني ويعمل مراسلا للتلفزيون القبرصي مُصابا بطعنات، وتبين وجود آثار بعثرة في محتويات الشقة.

وكشفت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام، أنّ عامل توصيل طلبات وراء ارتكاب الجريمة، حيث تعرف على المجني عليه قبل أسبوع، وأقام معه علاقة شذوذ، وفور انتهاء العلاقة اعتدى عليه بسكين لسرقته، حيث استولى على متعلقات من الشقة وفر هاربا.

وتوصلت التحريات التي باشرها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية إلى هوية المتهم ومكان هروبه، وبإعداد كمين له تمكن رجال المباحث بقسم شرطة ثان الشيخ زايد، من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة لسرقة القتيل، بعد ممارسة علاقة الشذوذ معه، وضبط بحوزته مبلغ مالي و3 هواتف محمولة اعترف بسرقتها عقب ارتكابه الجريمة.

وأجرى المتهم معاينة تصويرية لكيفية قتل المجني عليه، وأرشد عن سلاح الجريمة، وأجرى خبراء الأدلة الجنائية معاينة لمسرح الجريمة، وتم التحفظ على عينة من دماء القتيل، وحُرر محضر بالواقعة، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

البنك الأهلي
رئيس النادي اليوناني عامل دليفري قتل ممارسة الشذوذ رجال المباحث اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB