موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 06:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على توقعات الابراج ليوم الاحد 29 يناير

أبراج-ارشيفية
أبراج-ارشيفية

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج وخلال الساعات الأولى من صباح اليوم يقترن القمر مع المريخ وهو ما يترك تأثيرًا على مواليد كل الأبراج، فالمريخ يحمل دائمًا دفعة من الطاقة القوية التي تجعل الكثيرين يميلون إلى البدايات الجديدة واتخاذ القرارات، ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي:

برج الجدى حظك اليوم السبت 29 يناير: تحلى بالهدوء

يبدأ برج الجدي فى الفترة من 22 ديسمبر و20 يناير، أصحابه يعشقون العمل ويعتمدون على أنفسهم بشكل كبير، لديهم طموح شديد وسعى دائم لتحقيق الأهداف والأحلام، برج الجدى شريك رائع وصديق مخلص

برج الحمل.. حظك اليوم السبت 29 يناير: كن متزنًا

في الفترة من 21 مارس وحتى يوم 19 ابريل تحل الشمس في برج الحمل الناري، وهو البرج المشهور بسرعة الانفعال وشدة الغيرة والاندفاع الشديد في اتخاذ القرارات وردود الفعل.

برج الحمل فى حظك اليوم 29 يناير

وفي المقابل يتمتع مواليد برج الحمل بالكثير من المميزات، أبرزها ذكائهم الشديد وحنانهم ورقة قلبهم إلى جانب سرعة البديهة.

برج الثور.. حظك اليوم السبت 29 يناير: مساعيك تثمر

يفتن مواليد برج الثور بأي مظهر مادي للراحة والرفاهية، وبالاسترخاء في بيئات ريفية هادئة، محاطة بالأصوات الرقيقة والروائح المهدئة، وذلك لأن برج الثور يتحكم فيه كوكب الزهرة الساحر الذي يحكم الحب والجمال والمال.

برج الثور فى حظك اليوم 29 يناير

مواليد برج الثور لا يخشون أن يشمروا عن سواعدهم ويعملوا بكل جد لكسب مكافآت كبيرة في العمل، إنهم يتمتعون بالطموح والتركيز والمرونة، ويشعرون بأمان أكبر عند وضع الأموال بشكل ثابت في حساب التوفير.

برج الأسد.. حظك اليوم السبت 29 يناير: طاقة جديدة

عندما ترتفع درجات الحرارة في الذروة الصيفية، اعلم أنه موسم مواليد برج الأسد، ففي الفترة ما بين 23 يوليو و22 أغسطس تتحرك الشمس تجاه برج الأسد، الذى يلقب بالبرج الملكى، لما لديه من عزة نفس شديدة، وقدرته الفائقة على القيادة وسير في اتجاه واضح وسليم.

برج الأسد في حظك اليوم 29 يناير

مواليد برج الأسد، محب للأصدقاء والرحلات البرية، شخصية مرحة للغاية ومريحة في التعامل مع الآخرين، متواضع إلى حد كبير، يحب العمل والتطوير المستمر فيه يجعله من الأوائل في العمل.

برج السرطان.. حظك اليوم السبت 29 يناير: واجه ولا تهرب

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات والتى منها القدرة على مواجهة الصعاب فى حياته سواء الاجتماعية أو المهنية، كما يمتلك الذكاء الذى يساعده على إبتكار العديد من الأفكار المختلفة والمميزة فى عمله.

برج السرطان فى حظك اليوم 29 يناير

يهرب مولود برج السرطان من الواقع أحياناً ويتجه للعيش فى الخيال وأحلام اليقظة، كما يتأثر من أقل الكلمات التى تلقى على مسامعه، ولا يستطيع أن يسامح من ظلمه أو يثق بأى شخص بسهولة، ودائماً يشك فيمن حوله.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة حظك اليوم توقعات أبراج الاحد يناير
tech tech tech tech
CIB
CIB