موقع السلطة
الأحد، 6 أكتوبر 2024 08:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

«بعد حريق شقتها».. سهير رمزي تطمئن جمهورها

سهير رمزي
سهير رمزي

بعد حالة من القلق والتساؤلات حول الحريق الذي نشب داخل شقة الفنانة سهير رمزي، خرجت عبر صفحتها على انستجرام لتطمئن جمهورها.

نشب حريق صباح اليوم بمنزل الفنانة الكبيرة سهير رمزي التي نشرت عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام فيديو يبين أثار الحريق وعلقت سهير رمزي على الفيديو قائلة: “الحمد لله نحن بخير و قدر الله وما شاء فعل حريق بالمنزل اليوم صباحا”.

و يعرض لسهير رمزي حاليا على إحدى المنصات الإلكترونية المسلسل الدرامي الجديد “القاتل الذي أحبه” والذي تشارك في بطولته أمام النجم هاني رمزي وتعود سهير رمزي من خلال العمل إلى الدراما المصرية بعد فترة غياب طويلة.

وانتهت سهير رمزي وفريق عمل مسلسل القاتل الذي أحبه الأسبوع الماضي من تصوير أحداث المسلسل بالكامل.

ودخل المخرج عمرو عابدين معسكر مغلق للانتهاء من مونتاج ومكساج الحلقات بالتزامن مع عرضها.

وتلعب الفنانة الكبيرة سهير رمزي ضمن أحداث مسلسل “القاتل الذي أحبه” دور والدة الفنان هاني رمزي وزوجة أحمد فؤاد سليم، وتدور أحداث العمل في إطار لايت كوميدي حيث تنشب العديد من المواقف الكوميدية بين أبطاله.

ويشارك في بطولة مسلسل "القاتل الذي أحبه كل من هاني رمزي والفنانة الكبيرة سهير رمزي والفنان الكبير أحمد فؤاد سليم، و محمد جمعة، و محمد أبوداود، و لقاء سويدان، ورانيا منصور، وعدد كبير من النجوم وهو من تأليف صلاح عربي، ومن إخراج عمرو عابدين.

وكانت آخر أعمال سهير رمزي، مسلسل "قصر العشاق" الذي قدمته عام 2017 بصحبة عدد كبير من النجوم، أبرزهم؛ فاروق الفيشاوي، بوسي، عزت العلايلي، رانيا فريد شوقي، كمال أبورية، وأحمد وفيق، وكان من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد صقر، ولم يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في موسم رمضان 2017.

https://www.instagram.com/tv/CYgQFt2BRf5/ utm_source=ig_web_copy_link

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة سهير رمزي الفنانة سهير رمزي حريق منزل سهير رمزي تفاصيل حريق منزل سهير رمزي مسلسل القاتل الذى احبه
tech tech tech tech
CIB
CIB