موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 11:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

المتحدث باسم منتدى شباب العالم: أكثر نصف مليون شاب من 196 دولة حول العالم سجلوا للحضور

منتدى شباب العالم- ارشيفية
منتدى شباب العالم- ارشيفية

أشادت سارة بدر، المتحدث باسم منتدى شباب العالم، بالإقبال التاريخي للشباب على التسجيل في النسخة الرابعة للمنتدى التى تقام فى مدينة شرم الشيخ، خلال الأسبوع المقبل فاق كل التوقعات.

وقالت سارة: تقدم أكثر نصف مليون شاب من 196 دولة في العالم، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عن الأعداد النهائية المشاركة بالمنتدى خلال الفعاليات.

وأضافت سارة بدر، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "90 دقيقة": "حريصون على التنوع فى الفعاليات، وتلاشى قيود جائحة كورونا، وتنظيم المنتدى فى ظل جائحة كورونا أكبر تحدى".

وكشفت سارة بدر، المتحدث باسم منتدى شباب العالم، تفاصيل إطلاق التطبيق الإلكترونى الذى يحمل اسم منتدى شباب العالم، مشددة على أنه سيتيح الأجندة الخاصة بالمنتدى وورش العمل والمتحدثين وكل فعاليات المنتدى.

وأشارت إلى أن التطبيق الإلكتروني يتيح خاصية تفاعل المستخدمين مع المنتدى من جميع أنحاء العالم من خلال استقبال الأسئلة الخاصة بهم، كما يرسل التطبيق بعض الإشعارات بمواعيد عقد الجلسات وتنبيهات قبل بدء الدورات والورش.

وذكرت سارة بدر، أن المنتدى سيتضمن جلسة كاملة حول تغيرات المناخ، وما بعد جائحة كورونا، وتأثيره المختلفة، وسيتم استعراض الأفكار الشبابية المتاحة للتكاتف وكمواجهة تلك التغيرات، معقبة: "نحرص على تنوع فعاليات المنتدى وألا تكون جائحة كورونا عائقًا".

البنك الأهلي
منتدى شباب العالم تسجيل الحضور دول سارة التطبيق الالكتروني مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB