موقع السلطة
السبت، 29 يونيو 2024 06:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تكريم الفائزين بالمراكز الأولى ببطولة كمال الأجسام والفيزيك

كمال الأجسام
كمال الأجسام

ينظم المشرفين على بطولة الفراعنه الأولى لكمال الأجسام، والفيزيك، "فيت فاروز"، للناشئين، والرجال، احتفالية خاصة لتكريم الفائزين بالمراكز الأولى بالبطولة وتسليمهم المكافأت المالية.

ومن جانبها أكدت المستشارة هبه الصباحي منسق العلاقات العامه والإعلام وخبيرة قضايا المرأه أن نجاح بطولة "فيت فاروز" لكمال الأجسام، والفيزيك، التي تحمل شعار معاً.. ضد المنشطات، يرجع لأسباب عديدة أهمها ايمان القيادة السياسية بالشباب، واستغلال طاقتهم في الشكل الأمثل، وذلك من خلال بطولات محليه ذات الصبغة الرسمية وبرعاية وزارة الشباب والرياضة، وبهذة المناسبة نتوجه بالشكر للوزير الدكتور أشرف صبحي، والذي أصر علي الحضور ولولا ظروف خارجه عن ارادتة، وارسل من ينوب عنه مساعد وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد الكردي لقطاع البطولة.

وعبرت عن فرحتها باتصال تليفوني من الوزير وهو خارج القاهرة ويبارك نجاح هذه البطولة التي تساهم في نشر وعي ويقي شبابنا من مخاطر المنشطات والحفاظ على صحتهم لياقتهم البدنيه.

كما وجهت بالشكر ايضاً للدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الاجسام، ورئيس الاتحادين العربي، والإفريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبه، على دوره الإيجابي في إنجاح البطولة.

البنك الأهلي
بطولة الفراعنه الأولى لكمال الأجسام الدكتور أشرف صبحى رئيس الاتحاد المصري والعربي والافريفي للترايثلون مصر اخبار مصر السلطة موقع السلطة مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB